الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 04:37 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بتهمة سب وقذف.. المحكمة تصدر حكماً ضد شيرين عبدالوهاب

المحكمة تصدر حكم على شيرين عبد الوهاب بتعويض 5 آلاف
المحكمة تصدر حكم على شيرين عبد الوهاب بتعويض 5 آلاف

شيرين عبد الوهاب قامت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد المنعقدة اليوم الأربعاء، بتغريم الفنانة شيرين عبدالوهاب مبلغ قدره 5 آلاف جنيه على إثر اتهامها بـ سب وقذف المنتج محمد الشاعر كما قررت المحكمة رفض الاستئناف المقدم على حكم أول درجة ورفض الدعوى المدنية والمطالبة بالتعويض.

أزمة شيرين مع محمد الشاعر

في وقت سابق تلقت مباحث الإنترنت في وزارة الداخلية بلاغًا من محمد الشاعر يوجه فيه لـ شرين عبدالوهاب تهمة تعديها عليه بالسب والقذف والتشهير، دون وجه حق، وذلك خلال مؤتمر صحفي مصور، ومنشور عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وطلبت النيابة تقرير جهاز الأمن السيبراني والذي اثبت صحة وسلامة الفيديو محل الاتهام الأمر الذي ترتب عليه استدعاء شيرين عبدالوهاب لمواجهتها بذلك وأقوال مقدم البلاغ، مع تحريات المباحث، إلا أنها تغيبت عن الحضور، معللةً ذلك بإصابتها بـ«كورونا».

الحكم على شيرين

وقد قررت محكمة جنح الشيخ زايد تغريم الفنانة شيرين عبدالوهاب سابقآ مبلغ 5 آلاف جنيه، على إثر اتهامها بسبّ وقذف المنتج محمد الشاعر وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.

شيرين عبد الوهاب محل جدل

جدير بالذكر تصدرت أخبار شيرين عبد الوهاب مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بسبب خلافاتها مع حسام حبيب، بسبب مشاكل شخصية كانت تحدثت عنها شيرين قبل ذلك في برنامج الحكاية مع عمرو اديب.

اقرأ ايضا:

شروط قاسية لـ حضور حفل شيرين عبد الوهاب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy