الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 06:55 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

الحالة المرورية اليوم الخميس 23-5-2024 بالقاهرة والجيزة

الحالة المرورية اليوم
الحالة المرورية اليوم

الحالة المرورية بمحافظتى القاهرة والجيزة .. شهدت الحالة المرورية اليوم الخميس 23 مايو 2024، كثافات مرورية متحركة بمحافظتي القاهرة والجيزة، وسط انتشار أمني بكافة الطرق لتأمين رحلات المواطنين ومنع حدوث تكدسات مرورية.

الحالة المرورية اليوم الخميس

ويستعرض " الموجز " تفاصيل الحالة المرورية، في معظم شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، وذلك للتعرف على أفضل الطرق من حيث سير حركة المرور، والمناطق التي تشهد سيولة مرورية اليوم في محافظتي القاهرة والجيزة.

كثافات مرورية متحركة

ويشهد ميدان عبدالمنعم رياض وجود بعض الكثافات النسبية في شوارع متفرقة، وتشهد شوارع أخرى سيولة مرورية.
وعلى طريق الكورنيش، سنجد كثافات من منطقة المظلات في اتجاه وسط البلد، وكذلك الكورنيش المتجه لمنطقة المؤسسة الذي يشهد بعض الكثافات البسيطة.

الحالة المرورية اليوم في القاهرة

ويشهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية متحركة تظل مستمرة حتى منطقة العباسية، وتشهد غمرة في اتجاه العباسية بعض السيولة المرورية، ويشهد محور النصر كثافات مرورية عند الوصول للمنصة.

الحالة المرورية اليوم

وتظهر كثافات متوسطة في الاتجاه الآخر لمنطقة سط البلد، ويشهد شارع بورسعيد من نزلة أكتوبر حتى منطقة الزاوية الحمراء بعض الكثافات المرورية.

اقرأ ايضا:

الحالة المرورية اليوم الجمعة 17-5-2024 بالقاهرة والجيزة

الحالة المرورية اليوم الاثنين 20-5-2024 بالقاهرة والجيزة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy