الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 03:03 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

عمر كمال ومحمود الليثي يستعدان لـ طرح بطل السوق

الليثي وعمر كمال
الليثي وعمر كمال

يواصل النجمان محمود الليثي وعمر كمال استعدادهم لإصدار ديو جديد بعنوان "بطل السوق".

واطلق المطرب عمر كمال جزءً من الأغنية أثناء تسجيلها مع محمود الليثي، مؤكدا على طرحها فى الأسواق خلال أيام قليلة من الآن.

عمر كمال يرد علي انتقادات كليبه الأخير

وأكد عمر كمال في حواره مع الإعلامية أميرة بدر على قناة النهار أن السيارات التي ظهرت في كليب أغنيته الجديدة "أنا في البلد عضمة"، التي تعاون فيها مع حسن شاكوش وحمو بيكا، هي خاصة بهم، ولكن أرقام السيارات ليست حقيقية. وتحدث كمال عن التحديات التي واجهها في مسيرته الفنية، مشيراً إلى التحديات الاجتماعية التي واجهها مع بعض الانتقادات التي تلقوها بسبب الأغاني التي يقدمونها.

وكشف عن تفاصيل مروعة لتعرضه لمحاولة سطو خلال زيارته لبنك في لوس أنجلوس، حيث نجا بفضل نصيحة شخص مجهول.

عمر كمال يتحدث عن مشواره الفني

وفي ختام المقابلة، أعرب عمر كمال عن تقديره لنعمة النجاح والفضل الذي يعود إليها في مسيرته الفنية، مؤكداً على استمراره في العمل بجدية وتواضع."

وأثنى كمال على الفرص التي منحته الشهرة في الوطن العربي وخارجه، مشيرًا إلى أنه يحمل دائمًا قيم البساطة والتواضع التي تربى عليها. وعلى الرغم من تحقيقه النجاح في مجال المهرجانات، إلا أنه يعبر عن امتنانه لفنه الأساسي وحبه للغناء العادي. وفيما يتعلق بتجربته في لوس أنجلوس، فقد شكر الله على نجاته وتجاوزه لهذه المواقف الصعبة، مؤكدًا على أنها أضافت له قوة وإصرار على مواصلة مشواره الفني بثقة وتفاؤل".

اقرأ أيضًا:

عمر كمال: نصحت حسن شاكوش يسكت في أزمته مع طليقته

أنا في البلد دي عضمة.. سر تصدر عمر كمال التريند

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy