الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 03:03 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

رسميا .. آخر موعد للتقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024 .. ننشر الرابط والتفاصيل

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

بدأت مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 18 ألف معلم بجدولة تقديمها في 14 مايو الحالي، وهي تحظى بتفاعل كبير، حيث تصدرت قوائم أعلى محركات البحث على جوجل.

رابط التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم

وأعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، التخصصات المطلوبة في مسابقة وزارة التربية والتعليم التي من المقرر أن ينتهي التقديم فيها يوم الاثنين الموافق 27 مايو.

للتقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم يمكن للمتقدمين زيارة موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg حتى الموعد المحدد.

الأوراق المطلوبة للتقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024

وتضمنت الأوراق المطلوبة للتقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم صورة شخصية وبطاقة الرقم القومي، بالإضافة إلى المؤهل الدراسي وصحيفة الحالة الجنائية، وشهادة التأهيل أو بطاقة الخدمات المتكاملة في حالة الإعاقة، إضافة إلى الموقف من الخدمة العسكرية والدبلوم التربوي وإيصال الإيداع البنكي.

شروط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024

أما شروط التقديم فتشمل أن يكون المتقدم محمود السيرة والسمعة وغير محكوم عليه بجريمة مخلة بالشرف، كما لا يجوز له أن يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم أو قرار تأديبي نهائي.

كما يجب أن لا يتجاوز سن المتقدم 40 عامًا في تاريخ نشر الإعلان، وعلى المتقدم أن يكون حاصلاً على مؤهل عال ودبلوم تربوي، وألا يقل التقدير العام عن "مقبول"، بالإضافة إلى اجتيازه للاختبارات المقررة والكشف الطبي وتحليل المخدرات.

رسوم التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024

وتبلغ قيمة الرسوم المطلوبة للتقديم 26 جنيهًا ويتم إيداعها في أحد فروع البنوك المعتمدة، مع الحرص على ذكر اسم المتقدم والرقم القومي والوظيفة المتقدم عليها في إيصال الإيداع.

اقرأ أيضا ..

التعليم تصدر قرارا جديدا بمنح حافز للمعلمين المعينين في مسابقة الـ30 لف معلم .. ننشر نص القرار

التربية والتعليم تعلن صرف حوافز وعوائد للمعينين في مسابقة 30 ألف معلم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy