الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 24 يونيو 2024 03:57 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

موقف محرج يضع أحمد الفيشاوي محل انتقادات فماذا فعل ؟

أحمد الفيشاوي في موقف محرج أثناء العرض الاول لفيلمه
أحمد الفيشاوي في موقف محرج أثناء العرض الاول لفيلمه

تصدر خلال الساعات الأخيرة اسم الفنان أحمد الفيشاوي محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الإجتماعى خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ظهوره في العرض الخاص لفيلمه «بنقدر ظروفك» الذي انطلق في السينمات منذ يومين، إذ ظهر الفنان بشكل غير لائق مما سبب له في عدد من الانتقادات من قبل الجمهور.

أحمد الفيشاوي في عرض فيلمه

وكان أحمد الفيشاوي خلال العرض الخاص لفيلمه بنقدر" ظروفك" فاقدا للتوازن، وغير قادر على الحديث مما جعل البعض يرى انه مظهر لا يليق به كفنان، خاصةً في في حدث مهم مثل ذلك.

دائما ما يتعرض للإنتقادات

وعلى الرغم من كم الانتقادات التي تعرض لها أحمد لكنه لم يصدر أي تعليق على ما حدث منه ولم يوضح السبب سواء عبر حساباته الرسمية أو برامج التوك شو. إذ أعتاد على الانتقاد المستمر من الجماهير على مظهره الخارجي.

اقرأ ايضا: طليقة احمد الفيشاوي تثير الجدل بإطلالة جريئة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy