الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 12:50 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

القائمة النهائية لـ ضيوف شرف فيلم ”ولاد رزق 3”

ولاد رزق
ولاد رزق

انتهى صناع فيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز، من تصوير العمل بالكامل خلال الفترة الماضية، واستقرت الشركة المنتجة على طرحه يوم 13 يونيو المقبل، قبل 3 أيام من حلول عيد الأضحى المبارك.

ضيوف شرف فيلم ولاد رزق الجزء الثالث

ويشهد العمل مشاركة عدد كبير من النجوم الذين يشاركون في الجزء الثالث بظهور خاص بمشاهد قليلة ولكنها مؤثرة في الأحداث، وتضم القائمة الكاملة لضيوف شرف العمل كل من الملاكم العالمي تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، رزان مغربي، أحمد فهمي، نيكول سعفان، إياد نصار، وفيدرا.

ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وينضم عدد من النجوم الأخرين إلى العمل، منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة ومحمد لطفي وأسماء جلال، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

قصة ولاد رزق 3

والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، حول 5 أشقاء يرتكبون جرائم سرقة، ويقررون التوبة، ولكن يجبرون على القيام بمهمة مصيرية هي الأخطر لهم، وهي سرقة الملاكم البريطاني العالمي تايسون فيوري، وتظهر أسماء جلال بدور مديرة كباريه وهي خطيبة عمرو يوسفويتزوجان في النهاية، بينما يظهر محمد لطفي بشخصية الشربينى والتي قدمها في الجزء الثاني الذي عُرض في 2019، وتم تصوير مشاهد الجزء الثالث ما بين مصر والسعودية.

ويختلف الجزء الثالث عن الجزأين السابقين في 2015 و2019، حيث يشهد دعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، ويحظى بحملات دعائية ضخمة واهتمام إعلامي كبير، خاصة بعد الإعلان عن ميزانيته الإنتاجية الضخمة التي وصلت إلى 8 ملايين دولار، مما يعد رقمًا ضخمًا بالنسبة لإنتاج فيلم عربي.

وتعود تكلفة إنتاج الفيلم الضخمة إلى استخدام كاميرات ومعدات وتقنيات حديثة في تصويره، غير متوفرة إلا في أفلام هوليوود المهمة، منها كاميرا صدر منها فقط 40 نسخة في العالم، مما يجعل صورة العمل ذات جودة عالية جدًا على طريقة أفلام عالمية استعملوا بها نفس الكاميرا منها Barbie وJoker وJohn wick وغيرها.


تدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والتشويق، حيث يتناول قصة خمسة أشقاء يقررون التوبة بعد ارتكابهم لجرائم سرقة، لكنهم يجدون أنفسهم مجبرين على مهمة خطيرة هي سرقة الملاكم البريطاني العالمي تايسون فيوري.


المواقع السينمائية والتصوير لفيلم ولاد رزق الجزء الثالث

تم تصوير مشاهد الجزء الثالث من الفيلم في مواقع متعددة بين مصر والسعودية، مما يُضفي جوًا مميزًا على العمل ويساهم في جذب الانتباه واستمتاع الجمهور.

ردود الفعل المتوقعة علي فيلم ولاد رزق الجزء الثالث

من المتوقع أن يحظى الفيلم بردود فعل إيجابية من الجمهور والنقاد، نظرًا للتفاصيل المشوقة التي تم الكشف عنها وللمستوى العالي للإنتاج والأداء الفني للنجوم.


من المتوقع أن يحقق فيلم "ولاد رزق 3" نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر ويثير اهتمامًا واسعًا في الجمهور، مما يعزز مكانته كواحد من أبرز الإنتاجات السينمائية العربية في الفترة الحالية.


كما يُتوقع أن يترك أثرًا اجتماعيًا وثقافيًا، خاصةً بعد توظيفه لقصة مشوقة ورسائل معنوية تلامس قضايا المجتمع.


أبطال فيلم "ولاد رزق 3".

يضمون أسماءً بارزة في عالم الفن، ومن بينهم:

أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، نسرين أمين، وينضم إليهم عدد من النجوم الآخرين مثل:آسر ياسين ، ماجد الكدواني، إياد نصار، سيد رجب،.باسم سمرة، محمد لطفي، أسماء جلال، بالإضافة إلى مشاركة نجوم ضيوف شرف، بما في ذلك الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، ورزان مغربي، وأحمد فهمي، ونيكول سعفان، وإياد نصار، وفيدرا.

اقرأ أيضًا:

رزان مغربي تنضم لـ أبطال فيلم ”ولاد رزق 3”

أفلام عيد الأضحى المبارك.. موعد عرض ولاد رزق 3 في السينمات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy