الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 11:24 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

قطار كل 4 دقائق ..استعداداً لـ مباراة الأهلى والترجي تعديل مواعيد مترو الخط الثالث.

إستعداد لمباراة الأهلي والترجي تعديل مواعيد الخط الثالث لمترو الانفاق
إستعداد لمباراة الأهلي والترجي تعديل مواعيد الخط الثالث لمترو الانفاق

أعلنت الشركة المشغلة للخط الثالث لمترو الانفاق عن التشغيل لساعة إضافية غدا السبت، بالاضاقة لـ تقليل زمن التقاطر لـ 4.30، وذلك بالتزامن مع إقامة مباراة الأهلى والترجى التونسى، فى نهائى دورى أبطال أفريقيا.

مواعيد مترو الانفاق يوم السبت

وأشارت شركة مترو الانفاق أنه سيتم مد مواعيد العمل إلى الواحدة صباحا، كما سيتم مرور قطار كل 4 دقائق و30 ثانية، وذلك يوم السبت القادم للوصول فى أسرع وقت.

تجهيزات مترو الخط التالت

وأكدت الشركة على أن هناك تجهيزات خاصة بمحطة الإستاد، نظرا لإقامة مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي، فى استاد القاهرة، وسيتم استقبال الجمهور فريق خدمة العملاء لتسهيل الحركة والدخول والخروج من المباراة.

كما أوضحت شركة مترو الانفاق أن الوقت بين كل قطار والآخر سيكون 9 دقائق للقادم من محطة جامعة القاهرة أو محطة محور روض الفرج لمحطة الكيت كات.

اقرأ ايضا: بدء التشغيل التجريبي لمترو الخط الثالث

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy