الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 03:15 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

شوبير: عاوز تبقى زي الأهلي اشتغل مش تشتغلنا

أحمد شوبير
أحمد شوبير

يرى الإعلامي أحمد شوبير أن النجاح الذي حققه الأهلي يعود إلى العمل الجاد وبناء منظومة متكاملة، وليس إلى علاقات مشبوهة مع الحكام أو الإعلام، وينتقد الذين يدعون المظلومية.

شوبير: الأهلي لا يعتمد على الحكام

وقال شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: "إذا كنت ترغب في تحقيق النجاح وتكون مثل الأهلي، عليك بالاجتهاد وبناء نظام ومنظومة ووضع الأسس والمبادئ، وهذا النظام سيكون القاعدة التي يستند إليها الجميع".

وأضاف: "يتردد دائمًا أن الأهلي يحصل على دعم الحكام، ولكن هل الأهلي بنى إمبراطوريته بفضل الحكام؟ هل يعتمد على الحكام في جميع المباريات؟ هل بنى الأهلي تاريخه بفضل الحكام؟".

وتابع: "لا تلتفت للأقاويل التي تقول إن الإعلام مع الأهلي، اعمل بجد لتحقيق النجاح، لا تعتمد على الآخرين، هذا ما يجب أن تركز عليه، لقد شاهدت فيديو يدعي أنني أساعد الترجي للفوز على الأهلي، ولكن هذا ليس صحيح".

وختم شوبير حديثه قائلاً: "دائمًا ما يتم الترويج لفكرة المظلومية، ولكن عندما تعمل بجد وتضع خططك وتتبعها بحزم، ستحقق النجاح، هذا هو الفارق بين النجاح الحقيقي والفشل".

اقرأ أيضا..

قبل قمة كأس السوبر الإفريقي2024.. تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك قاريًا

الأهلي يتوج بطلا لـ دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 12 في تاريخه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy