الآن.. طرق الحصول على نتائج صفوف النقل الترم الثاني بالجيزة

 نتائج صفوف النقل
نتائج صفوف النقل الترم الثاني بالجيزة

يترقب أولياء الأمور والطلاب، نتائج صفوف النقل الترم الثاني بالجيزة، خلال الساعات المقبلة، حيث أعلنت مديريات التربية والتعليم بالجيزة بأنها ستظهر اليوم عبر البوابة الإلكترونية بالمديرية، وتتضمن نتائج صفوف النقل نتيجة طلاب الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي بالإضافة إلى نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي.

يستعرض "الموجز" كل ما يهم أولياء الأمور والطلاب بشأن نتائج صفوف النقل الترم الثاني بالجيزة وكيفية الحصول عليها عبر الرابط الرسمي المعلن من مديرية التربية والتعليم بالجيزة، يمكن الاستعلام عن النتائج والحصول عليها بالطريقة التالية:

رابط نتائج صفوف النقل الترم الثاني بالجيزة

يمكنك الحصول على نتائج صفوف النقل الترم الثاني بالجيزة من خلال رابط بوابة مديرية التربية والتعليم بالجيزة من هنــــــــــــــا ويمكن الاستعلام عنه بالرقم القومي للطالب أو الطالبة حيث من المترقب أن تظهر خلال الساعات المقبلة.

خطوات الحصول على نتائج صفوف النقل الترم الثاني بالجيزة

يمكنك الدخول عبر بوابة مديرة التربية والتعليم بالجيزة للحصول على نتائج صفوف النقل الترم الثاني بالجيزة مع اختيار المرحلة سواء الصف الرابع أو الخامس أو السادس الابتدائي، بالإضافة إلى إمكانية معرف نتائج مرحلة الصف الأول والثاني الإعدادية.

وبعد ذلك يمكن للطلاب أو أولياء الأمور اختيار الفصل الدراسي الأول أو الثاني بالإضافة إلى كتابة الرقم القومي الخاص بالطالب أو الطالب ويأتي ذلك وفقًا لما أعلنته مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، ويمكن لجميع الطلبة الحصول عليها اليوم فور إعلانها.

تقديرات نتائج صفوف النقل

وحددت وزارة التربية والتعليم التقديرات بالألون لمعرفة نتائج صفوف النقل بالصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي باستخدام أربعة ألوان ويشير اللون الأزرق إلى أن المتعلم قد فاق التوقعات بنسبة اكتساب من 85 إلى 100.

أما اللون الأخضر يشير إلى أن الطالب قد اكتسي مهارات بنسبة تصل من 65%%، واللون الأصفر يدل على أن الطالب بحاجة إلى بعض الدعم بنسبة تصل من 50%، واللون الأحمر يدل إلى أن الطالب لا يعرف اتقان المعارف والمهارات المطلوبة وتكون بنسبة 1%.

اقرأ ايضًا

بالاسم ورقم الجلوس .. رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 الترم الثاني

مؤشرات نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الإسكندرية .. ننشر رابط النتيجة

تم نسخ الرابط