الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 11:43 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأخضر يتراجع.. سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات

سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات
سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات

سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات.. سيطر التراجع على العملة الأكثر بحثًا عبر الإنترنت، باعتبارها من المؤشرات الاقتصادية الحيوية التي تؤثر بشكل مباشر على الاقتصاد والأسواق المالية في مصر.

وبناءً على ذلك ما زال العديد من المواطنين والمستثمرين يريدون التعرف على آخر تحديثات سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات بفارغ الصبر نظراً لتأثيره الكبير على الأسعار والتضخم وكلفة الاستيراد.

سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات

وخلال السطور التالية، سنقدم آخر تطورات سعر الدولار اليوم الأحد الموافق 26-5-2024 بنهاية التعاملات، باعتباره من العملات الأجنبية الأهم والأكثر بحثًا على شبكة الإنترنت حيث يشهد حالة من التأرجح خلال الآونة الأخيرة ما بين الارتفاع والانخفاض.

ومن المعروف أن سعر الدولار في مصر يؤثر بدرجة كبيرة على الاقتصاد المصري، خاصة من ناحية كلفة الاستيراد والتصدير، فارتفاعه يزيد من تكاليف الاستيراد، مما ينعكس على أسعار السلع المحلية ويزيد من التضخم، كما يتأثر سوق الأوراق المالية بتقلبات سعر الدولار، حيث يؤثر على توقعات المستثمرين والتدفقات النقدية من وإلى البلاد.

وشهد سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات حالة من تراجعًا نسبيًا إذ العملة الأمريكية في البنك المركزي المصري، 46.8815 جنيه للشراء، ومن البيع سجل نحو 47.0180 جنيه، وجاءت باقي الأسعار على هذا النحو:

سعر الدولار في البنك المركزى

سجل سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات في البنك المركزى، مقابل الجنيه اليوم بقيمة 46.8815 جنيه للشراء، نحو البيع 47.0180 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

ووصل سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات في البنك الأهلي المصري، مقابل الجنيه اليوم بقيمة 46.9 جنيه للشراء، و 47.00 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك مصر

وسجل سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات في بنك مصر، مقابل الجنيه اليوم بقيمة 46.9 جنيه للشراء، و 47.00 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك القاهرة

وسجل سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات في بنك القاهرة، مقابل الجنيه اليوم بقيمة 47.10 جنيه للشراء، و 47.20 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

فيما سجل سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات ببنك الإسكندرية، 46.9 جنيه للشراء، و 47.00 جنيه للبيع.

سعر الدولار في مصرف أبوظبى الإسلامى

وسجل سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات في مصرف أبوظبى الإسلامى، مقابل الجنيه اليوم بقيمة الشراء 47.20 جنيه، نحو البيع 47.30 جنيه.

ويلعب سعر الدولار دورًا هامًا في قيمة الدين الخارجي للبلاد، حيث تؤدي تقلبات سعر الصرف إلى تغيرات في قيمة الديون المستحقة بالدولار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy