الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 02:55 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

برلمانية تطالب بمحاسبة قضائية للمشاركين في تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024

مجلس النواب
مجلس النواب

امتحانات الثانوية العامة 2024.. أكدت النائبة جيهان البيومي عضو لجنة التعليم في مجلس النواب، علي دعمها للتصريحات الأخيرة الصادرة عن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم بشأن إحالة الطلاب المشاركون في تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 والمتورطين في أعمال الغش للقضاء.

تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024

وأضافت النائبة جيهان البيومي في تصريح خاص لـ "الموجز" نطالب بمحاسبة الطلاب والملاحظين أمام القضاء في حالة المشاركة في تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 مشيرة إلي أن الحديث عن عدم مسئولية الطلاب أمر غير منطقي.

ننسق بشكل دائم مع وزارة التربية والتعليم

وأكدت النائبة جيهان البيومي أن لجنة التعليم في مجلس النواب في حالة متابعة مستمرة وتنسيق دائم مع وزارة التربية والتعليم فيما يتعلق بملف امتحانات الثانوية العامة 2024 .

جدير بالذكر أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أكد في تصريحات صحفية أمس أن اصطحاب الطالب للموبيل داخل لجنة امتحانات الثانوية العامة 2024 جريمة حتي لو كان الموبيل مغلق مشددا علي إحالة الطالب المتورط في أعمال الغش إلي القضاء .

اقرأ أيضا ..

لطلاب الشهادة الإعدادية.. توقعات تنسيق الثانوية العامة 2024 في مختلف المحافظات

بعد تصريحات الوزير .. طلاب الثانوية العامة 2024 من لجان الامتحانات إلي السجن.. خبير قانوني يكشف مفاجأت صادمة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy