الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 03:16 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مصير كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك بعد رفض السعودية استضافة البطولة

كأس السوبر الإفريقي
كأس السوبر الإفريقي

تترقب جماهير كرة القدم مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي حيث يتواجه الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا مع نظيره الزمالك بطل الكونفدرالية الإفريقية لتحديد بطل السوبر.

وقد شهدت الساعات الماضية حالة من الجدل حول مصير البطولة ومكان إقامتها عقب إعلان ترك أل شيخ عدم وجود أي نية لدي المملكة العربية السعودية لاستضافة المباراة عكس ما كان شائعا الأيام الماضية وكان الاتجاه السائد داخل نادي الزمالك هو رفض إقامة البطولة بالسعودية.

موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

أشارت مصادر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن مباراة نهائي بطولة كأس السوبر الإفريقي 2024 بين الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا و نظيره الزمالك بطل الكونفدرالية الإفريقية سوف تقام بين 25 و 30 يونيو المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر الإفريقي 2024 بين الأهلي والزمالك

إذا كنت تبحث عن وسيلة لمتابعة مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024 بين الأهلي والزمالك فيمكنك ذلك عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، يمكنك مشاهدة مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024 بين الأهلي والزمالك على شاشتها عبر قناة على beIN Sports HD 6

تردد قناة beIN Sports HD 6 الناقلة للمباراة هو:

- القمر الصناعي: نايل سات
- التردد: 11054
- الاستقطاب: أفقي
- الترميز: 27500

اقرأ أيضا:

الزمالك يهنئ الأهلي بحصوله على أبطال إفريفيا للمرة الـ12 في تاريخه

الأهلي يتوج بطلا لـ دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 12 في تاريخه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy