الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 24 يونيو 2024 02:48 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حلمي بكر يتصدر التريند بسبب قضية نصب

حلمي بكر
حلمي بكر

تصدر اسم الموسيقار الراحل حلمي بكر، تريند جوجل، بعدما حكمت محكمة جنح العجوزة، أمس الإثنين، بحبس مدير أعماله بالحبس لمدة ثلاث سنوات مع كفالة خمسين ألف جنيه نظير استيلاءه على مبلغ مالي يقدر باثنين مليون ومائتين وثمانين ألف جنيهًا، بزعم إدخاله في مشروع وهمي.

تفاصيل قضية مدير أعمال حلمي بكر

وكانت جهات التحقيق بالجيزة، قد أحالت مدير أعمال الموسيقار الراحل حلمي بكر للمحاكمة الجنائية نظير الاستيلاء على هذا المبلغ.

وكشف إجراء إحالة المتهم "ن. أ" مدير أعمال حلمي بكر في القضية رقم 23030 لعام 2023 جنح العجوزة للمحاكمة الجنائية، استنادًا إلى المادة 336/1 من قانون العقوبات، أن المتهم في 2023 بدائرة قسم العجوزة استولى على المبالغ المالية المثبتة بالأوراق والمملوكة للمجني عليه حلمي عيد محمد بكر باستخدام طرق احتيالية لإيهامه بمشروع كاذب.

وبعد استماع النيابة العامة بالجيزة للمحامي سامح ثابت، وكيلًا عن الموسيقار حلمي بكر، الذي تقدم ببلاغًا ضد مدير أعمال موكله السابق لاتهامه بالاستيلاء على مبلغ مالي يقدر باثنين مليون ومائتين وثمانين ألف جنيه، أوضح في أقواله أن المشكو في حقه استغل مرض موكله للاستيلاء على أمواله.

طالبت النيابة العامة بالإسراع في التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات البلاغ، واستدعاء المشكو في حقه للاستماع إلى أقواله،وكان محامي الموسيقار حلمي بكر قد حرر بلاغًا برقم 23030 جنح، يتهم فيه مدير أعماله السابق بالاستيلاء على المبلغ بعد إيهام موكله بربط المال في بنك بشهادة 18%، حيث حضر أحد موظفي البنك إلى محل إقامة موكله لأخذ توقيعه، واكتشف لاحقًا أن المشكو في حقه حول المبلغ لحسابه الخاص.

تفاصيل واقعة النصب على حلمي بكر


كان الموسيقار حلمي بكر، قد تقدم قبل وفاته ببلاغًا رسميًا لشرطة العجوزة، اتهم فيه مدير أعماله وعدد من موظفي بنك مشهور في مصر بالنصب والتدليس والاستيلاء على أكثر من اثني مليون جنيه من حسابه، مستغلين أزمته الصحية.

أوضح حلمي بكر في البلاغ أن مدير أعماله حصل على توقيعه بمساعدة من موظف البنك، الذي لم يكن يدرك سوء نيته، وذلك بعد أن حول أمواله إلى حساب مديره الشخصي على شكل شهادات بنكية.

اكتشف حلمي بكر هذه العملية عندما طلب تفاصيل فوائد شهاداته البنكية، فأخبره البنك بتحويل المبالغ بالكامل على حساب مدير أعماله، وتمت تلك الإجراءات بشكل سليم، حيث حملت أوراق تحويل الأموال توقيع الراحل، حيث زاره الموظف في منزله أثناء مرضه.

وأضاف الموسيقار أنه حاول التواصل مع مدير أعماله للتحقق من الوضع، لكنه لم يتمكن من العثور عليه.

اقرأ أيضًا:

مفاجأة.. حقيقة الحجز على أموال حلمي بكر ومصير ثروته الضخمة


حلمي بكر يتصدر تريند جوجل بعد وفاته.. اعرف السبب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy