رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2024

رابط أرقام جلوس الثانوية
رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2024

أتاحت وزارة التربية والتعليم أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 عبر موقعها الإلكتروني أمس، وتم تسليمها في المدارس اليوم، حتى يستطيع الطالب معرفة رقم جلوس الثانوية العامة الخاص به بالإضافة إلى معرفة مكان اللجنة الذي سيؤدي فيه الامتحان والمواد الذي سيؤديها.

وشدد وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي بضرورة استلام أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 ورقيًا للالتزام بالضوابط المكتوبة عليه، لذلك يستعرض "الموجز" طريقة الحصول على رقم جلوس الثانوية العامة 2024.

لينك أرقام جلوس الثانوية العامة 2024

يمكنك الحصول علر ربط أرقام الثانوية العامة 2024 من هنــــــــــــــا ويتاح إإطلاع طلاب شهادة الثانوية العامة على رقم جلوس الطالب ولجنة الإختبار التابع لها، بالإضافة إلى تعديل البيانات للتقدم للامتحان عام 2023-2024.

  • الدخول عبر موقع الوزارة المذكور
  • إدخال البريد الإلكتروني الموحد الخاص بالطالب
  • اختيار خدمة الحصول على أرقام الثانوية العامة 2024
  • الضغط على عرض الرقم.

طريقة الحصول على رقم جلوس الثانوية العامة 2024

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قد أعلنت بالأمس إتاحة رقم جلوس الثانوية العامة للطلاب عبر موقعها الإلكتروني، وتأتي هذه الخطوة في إطار الاستعدادت لامتحانات الثانوية العامة 2024 والتي من المقرر أن تبدأ خلال 13 يومًا يوم الإثنين 10 يونيو 2024.

وإتاحت أيضًا وزارة التربية والتعليم البيانات الخاصة بطلاب والتي تتضمن رقم الجلوس، واللجنة التي سيؤدى بها الامتحان، بالأغضافة إلى والمواد الدراسية التي سيؤديها الطالب الامتحان، عبر الموقع الإلكتروني للوزارة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أنه من المقرر تسليم بطاقات أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 للمديريات التعليمية تمهيدًا لتسليمها للطلاب اليوم في المدارس.

اقرأ أيضًا

بأسهل خطوات الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة

برابط مركز المعلومات.. كيف تحصل على أرقام جلوس الثانوية العامة 2024؟

تم نسخ الرابط