الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 01:40 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ادعو لي أوي.. وفاء عامر تتعرض لكسر بالقدم بعد نجاح مسلسلها الأخير

وفاء عامر تتعرض لكسر قوي بالقدم
وفاء عامر تتعرض لكسر قوي بالقدم

طلبت النجمة وفاء عامر عبر مواقع التواصل الاجتماعي من جمهورها الدعاء لها نتيجة تعرضها للكسر في الكتف خلال الساعات الماضية، وأشارت أنها تعرضت للكسر من قبل 3 أشهر في قدمها.

وقالت وفاء عامر، "أحبائي في الله في أقل من 3 شهور اتكسرت مرة قدمي، ومن 5 أيام كسر في الكتف من فضلكم ادعو لي قوي بجد وأعتذر عن عدم الرد".

اصابة وفاء عامر بـ كسر

جدير بالذكر، أن الفنانة وفاء عامر قد تعرضت للكسر في قدميها اثناء تصويرها مسلسل «حق عرب» بطولة الفنان أحمد العوضي خلال رمضان 2024 الماضي، وهو ما جعلها تظهر بـ المسلسل دون حركة كما تعرضت أيضًا للكسر في ذراعها العام الماضي، في أثناء تصوير مسلسل حضرة العمدة من بطولة الفنانة روبي وحصلت حين ذاك على إجازة كبيرة وكانت وقتها تقوم بتصوير مسلسل الكتيبة 101.

أعمال الفنانة وفاء عامر الأخيرة

شاركت وفاء عامر فى مسلسل جودر، ومسلسل ألف وليلة وليلة من 15 حلقة من بطولة ياسر جلال،و نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر وجيهان الشماشرجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، وليد فواز، أيتن عامر، هنادي مهنا، محمود البزاوي ومحمد التاجي ومن تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

اقرأ أيضًا:

وفاء عامر تفوز بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان همسة للأداب والفنون فى دورته الــ 12

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy