الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 24 يونيو 2024 02:57 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

شيكابالا: أصريت أن يتواجد مؤمن زكريا في أرضية الملعب والاحتفال بالسوبر مع الأهلي

شيكابالا ومؤمن زكريا
شيكابالا ومؤمن زكريا

كشف القائد شيكابالا، قائد الزمالك، عن سر لقبه "شيكا"، وكشف عن كواليس موقفه مع جماهير الأهلي بعد خسارة كأس مصر في نهائي البطولة.

وأوضح شيكابالا خلال حديثه في برنامج "الكورة مع فايق" على قناة mbc مصر 2: "لقب شيكا جاء من أخي عبد الباسط".

وأضاف: "كنت أحب الزمالك منذ الصغر، وكانت رحلتي صعبة، فقد كنت أنطلق من أسرة بسيطة، وكنت أسافر بقطار القشاش من أسوان إلى القاهرة وأنا في التاسعة من عمري لأدخل اختبارات الزمالك، وفي أسوان كانت هناك مواهب كثيرة مثلي، لكن لم يكن هناك اهتمام بهم، وأنا أرغب في إنشاء أكاديمية لكرة القدم هناك".

وتابع: "نجحت في اختبارات المقاولون وكانت ليلة نومي عند صديقي أفضل ليلة في حياتي، لأنني كنت سألتحق بنادي الزمالك في اليوم التالي، وهذا كان من أجل والدي الذي كان يحلم برؤيتي ألعب في الزمالك، وكانت هذه رغبتي أيضًا، وكان أحمد الكاس قدوتي التي أردت أن أحمل الرقم 10 بسببه".

وواصل قائلاً: "في أول مباراة لي، وهي مباراة اعتزال الكابتن أيمن منصور، لم أكن قد وقعت للزمالك بعد، وكانوا يخشون أن ألعب وأظهر مستوى جيد وأوقع لنادٍ آخر. لذلك، كنت أطمئنهم بأنني سأظل هنا".

وعندما سئل عن سبب ارتباط اسمه بالجدل، أجاب قائلاً: "الإعلام هو السبب، فهو ينقل أموراً غير صحيحة للناس. أعجبني حديث محمد الشناوي عن الصحافة، فهو على حق. قد أخطأ في التعميم، ولكن كلامه صحيح".

وأضاف: "هناك شخص قال إنني حصلت على مقدم عقدي بقيمة 28 مليون جنيه، ولكنني لم أحصل على أي مقدم حتى الآ،. أنا لا أقول ذلك لأي سبب، فأنا أتحمل الزمالك وهذا أمر طبيعي، لم أأخذ أي جنيه".

أصريت على تواجد مؤمن زكريا

وتابع: "في مباراة السوبر في الإمارات، قيل أنني لم أصعد لاستلام الميدالية، ولكن الحقيقة هي أن مؤمن زكريا لم يدخل الملعب وطلب من شخص أن يحضرني. سرعان ما ذهبت إليه وأحضرت له كرسيًا.

طلبت من المسؤولين أن يسمحوا له بالنزول مبكرًا للاحتفال بالبطولة مع الأهلي، ولكن أحد المنظمين رفض ذلك لأجل المراسم.

قلت له إن حالته لا تسمح بذلك، وأخذته ونزلت به إلى الملعب، رأيت سامي قمصان وسيد عبد الحفيظ وأخذا مؤمن مني، في نفس اليوم، وجدت الناس تهاجمني بسبب عدم صعودي لاستلام الميدالية. هل يعتذر أحد عن هذا الادعاء؟!"

وأكمل قائلاً: "كل شخص لديه برنامج يحتوي على أشخاص غير مؤهلين ينشرون أخباراً غير صحيحة ويقللون من قيمة اللاعبين".

وعن موقفه في نهائي الكأس أمام الأهلي في السعودية بعد الخسارة، أوضح: "كنت غاضباً من الشتائم ورديت بطريقتي، لأن هناك أشياء كثيرة حدثت قبل ذلك ولم يتم تحقيق حقي. لذلك، قمت بأخذ حقي

اقرأ أيضا..

عاجل .. شيكابالا يعلن اعتزاله .. ويكشف سر حبه للزمالك

شيكابالا: «وقعت للأهلي مع عدلي القيعي بس لما ممدوح عباس كلمني خدت العقود وجريت على الزمالك»

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy