الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 24 يونيو 2024 02:58 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

شيكابالا: مستعد للذهاب للشيبي والاعتذار له نيابة عن الاهلى وحسين الشحات لحل المشكلة

شيكابالا
شيكابالا

طرح محمود عبد الرازق شيكابالا نجم نادي الزمالك مبادرة للصلح بين حسين الشحات والشيبي نجم بيراميدز
وقال شيكابالا أنه مستعد للذهاب للشيبي والاعتذار له نيابة عن الاهلى وحسين الشحات لحل المشكلة.

كما كشف شيكابالا عن نيته اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم المقبل وأشاد بتقدير نادي الزمالك له ولعطائه بالفريق مشيرا إلي أن هذا قراره دون أي ضغوط وأكد شيكابالا تضامنه مع محمد الشناوي في تصريحاته ضد الإعلام وقال أن الإعلام هو سبب وجود أزمة بينه وبين النادي الأهلي.

تصريحات نارية لشيكابالا


وقال شيكابالا أتفق مع محمد الشناوي في تصريحاته الأخيرة عن وجود أزمات من بعض الصحفيين والإعلاميين والاختلاف فقط مع الشناوي هو التعميم ولكن فى النهاية أتفق أن هناك بعض الكلام غير حقيقي ولم يتم الاعتذار عنه”.

وأكد شيكابالا أن الإعلام هو سبب الأزمة بينه وبين النادي الأهلي مشيرا إلي أن هناك بعض الأخبار التي تكتب عنه غير حقيقية مثل ما قيل إني حصلت علي 28 مليون جنيه وجددت لنادي الزمالك وهو لم يحدث مطلقًا".

وطالب شيكابالا نجم نادي الزمالك بالتبرع بعائد مباراة فريق الأهلي ونظيره الزمالك فى لقاء السوبر الإفريقي بين الفريقين لأهل غزة.

اقرأ أيضا:

بدلا من رمضان صبحي.. حسام حسن يضم لاعب جديد لقائمة منتخب مصر

مفاجآت في قائمة منتخب مصر ضد بوركينافاسو وغينيا بيساو

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy