الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:39 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

”مش عايز اغلط“.. نجل شعبان عبد الرحيم يُهدد رضا البحراوي.. فما القصة؟

رضا البحراوي
رضا البحراوي

نشبت أزمة جديدة بين الفنان الشعبي عدوية شعبان عبد الرحيم، والمطرب رضا البحراوي بسبب غنائه لأغنيته "صغير أنا" في العديد من حفلات الزفاف، وأثار هذا غضب عدوية الذي هاجمه في مقطع فيديو نشره على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلاً:"يا رضا أنا قلتلك متغنيش الأغنية بتاعتي تاني صغير أنا علشان أنت كدة بتخسرني" .

سبب الأزمة بين ابن شعبان عبد الرحيم ورضا البحراوي

وكشف عدوية شعبان عبد الرحيم سبب غضبه من المطرب رضا البحراوي، وهو أنه طلب منه غناء تلك الأغنية معه لكن الأخير رفض، مُعلقًا:"أنا مش عايز أغلط لحد دلوقتي وأزعلك مني، قلت لك هتغني الأغنية دي في الشغل يبقى تيجي تغنيها معايا في الاستوديو لكن أنت رفضت، يبقى تبعد عني عشان أنا وحش أنت مش هتنفع معايا، الأغنية من ألحاني وكلمات إسلام خليل وتوزيع أشرف البرنس، متغنيش تاني الأغنية وابعد عشان هتزعل مني".

أغنية صغير أنا

ومن جانبه،ظهر رضا البحراوي مؤخرًا في عدة حفلات زفاف وهو يؤدي أغنية "صغير أنا"، حيث لاقت الأغنية انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية.

اقرأ أيضًا:


رضا البحراوي يحقق نصف مليون مشاهدة بـ أغنيته الجديدة


رضا البحراوي يتصدر تريند اليوتيوب بـ أغنيته الجديدة أنا الوحش ومبريحش

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy