الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 02:45 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

رسميا.. فينسينت كومبانى مدربا لـ بايرن ميونخ حتى 2027

كومباني
كومباني

وقع البلجيكي فينسنت كومباني البالغ من العمر 38 عامًا عقدا لتدريب بايرن ميونخ الألمانى حتى 30 يونيو 2027 وقد عمل كومباني مؤخرًا مع نادي بيرنلي الإنجليزي الممتاز وسيكون الفريق الثالث الذي يتولى كومباني تدريبه بعد أندرلخت وبيرنلي.

وتولي كومباني تدريب بايرن ميونخ خلفا لـ توماس توخيل الذي رحل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي وحاول مسؤولو بايرن التوصل إلى اتفاق مع توخيل دون أن تتكلل مساعيهم بالنجاح.

تصريحات كومباني عقب تولي تدريب بايرن ميونخ

أدلي كومباني بتصريحات للموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ قال فيها: "متحمس للغاية لخوض غمار التحديات القادمة مع النادي و إنه لشرف عظيم أن أكون جزءا من نادي البايرن حيث أنه مؤسسة في كرة القدم الدولية، وكمدرب يجب أن تعبر عن شخصيتك، وأنا أحب امتلاك الكرة والإبداع وعلينا أن نكون عدوانيين في الملعب ونتحلى بالشجاعة".

وأضاف كومباني: "متحمس جدا للعمل مع اللاعبين وتكوين فريق قوي فعندما تكون الأساسيات راسخة، سيأتي النجاح".

اقرأ أيضا:

بدلا من رمضان صبحي.. حسام حسن يضم لاعب جديد لقائمة منتخب مصر

مفاجآت في قائمة منتخب مصر ضد بوركينافاسو وغينيا بيساو

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy