الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 03:57 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حذفوا صورهم .. حقيقة انفصال أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

حقيقة انفصال أحمد خالد صالح عن هنادي مهنا
حقيقة انفصال أحمد خالد صالح عن هنادي مهنا

تصدر محرك البحث جوجل نبأ انفصال أحمد خالد صالح وهنادي مهنا حيث آثار خبر انفصال الفنانة هنادي مهنا وزوجها الفنان أحمد خالد صالح الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد زواج استمر لأكثر من 3 سنوات.

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

واتنشرت شائعة الانفصال بعد قيام الفنانة هنادي مهنا بحذف جميع الصور التي كانت تجمعها برفقة أحمد خالد صالح، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام” مما جعل جعل الجمهور يتوقعون خبر انفصالهما أو وقوع خلافات بينهما، ولكن حتى الآن لم يتحدث أي طرف من الطرفين لتأكيد أو أو نفي تلك الشائعات.

أعمال هنادي مهنا

جدير بالذكر أن آخر أعمال هنادي مهنا هو مسلسل “عتبات البهجة” مع الفنان يحيى الفخراني ويظهر فيه يحيى الفخراني من خلال أحداث العمل بشخصية وكيل وزارة الصناعة على المعاش، ثم يصبح انفلونسر مشهور بينما يظهر صلاح عبدالله بشخصية صيدلي ومتخصص في الأعشاب والتركيبات، وهو الصديق المقرب لـ يحي الفخراني، وجومانا تجسد شخصية نعناعة، وهي شريكة يحيى الفخراني في عمله الخاص.

اقرأ ايضا:

هنادي مهنا: أنا دكتورة جينات في أوسكار عودة الماموث وسعيدة بالتعاون مع يحيي الفخراني

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy