الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:35 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعليم الجيزة تكشف لـ «الموجز» عدد أوائل الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني.. مش هتصدق كام واحد

أشرف سلومة
أشرف سلومة

أعلنت محافظة الجيزة، منذ قليل، نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني، بعد اعتمادها رسميًا من قبل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وبحضور أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم .

قال "سلومة" في تصريحات خاصة لـ "الموجز" إن هناك 720 طالب وطالبة جاءوا في أوائل الشهادة الإعدادية 2024، مؤكدًا أن نسبة نجاح طلاب الشهادة الإعدادية 2024، بلغت 87.05% .

وأضاف "سلومة" أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 من المقرر ظهورها بالمدارس خلال الساعات المقبلة، وتتيحها حاليًا مديرية التربية والتعليم من خلال رابط الحصول علىى نتيجة الصف الثالث الإعدادي على بوابة المحافظة الإلكترونية أو على موقع المديرية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

ويمكن لجميع الطلاب الآن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 عبر المتحدث الآلي أو من خلال الخط الساخن التابع لمديرية التربية والتعليم بالجيزة، ومن المقرر ظهورها عبر رابط محافظة الجيزة خلال إعلانها عبر الصفحة الرسمية على الفيسبوك.

جدير بالذكر، اعتمد محافظ الجيزة اليوم الخميس نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، حيث أعلنت المحافظة عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك" أن نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2024 ستظهر مباشرة بعد اعتمادها من المحافظ، وسيتم توضيح كيفية الحصول على النتيجة لتيسير الأمور على الطلاب وأولياء الأمور.

كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024


يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظة باستخدام رقم الجلوس فقط هنــــــــــــا حيث عقدت امتحانات الصف الثالث الإعدادي بالجيزة من 18 إلى 23 مايو 2024، وشارك فيها 191068 طالباً وطالبة أمام 697 لجنة امتحانية.

اقرأ أيضًا

ننشر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني في مختلف المحافظات

برقم الجلوس .. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 لجميع محافظات الجمهورية .. سجل هنا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy