الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 03:18 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد حبسة سنة بسبب المخدرات.. معلومات لا تعرفها عن أحمد جلال عبد القوي

أحمد جلال عبد القوي
أحمد جلال عبد القوي

تلقى الفنان الشاب أحمد جلال عبد القوي، بطل مسلسل "حضرة المتهم أبي" مع نور الشريف ، اهتماماً كبيراً من قِبل الجمهور ومتابعي وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب تعاطيه المخدرات، وقد أصدرت محكمة شمال الجيزة حكماً بالحبس لمدة عام مع الشغل، وغرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه للفنان أحمد جلال عبد القوي، بتهمة حيازة جوهر الأفيون والأمفيتامين والمورفين والترامادول بقصد التعاطي.

معلومات عن أحمد جلال عبد القوي

أحمد جلال عبد القوي، الذي ينحدر من القاهرة ويبلغ من العمر 39 عاماً، دخل معهد الفنون المسرحية ليتعلم ويطوّر موهبته الفنية. لقيت أعماله الفنية، وخاصة دوره في مسلسل "حضرة المتهم أبي"، تفاعلاً كبيراً من الجمهور وحققت شهرة واسعة.

وتوالت الأعمال الفنية للفنان أحمد جلال عبدالقوي، حيث شارك في الكثير من الأعمال ومنها: "مسلسل نفق الشيطان 2008، فيلم حسن ومرقص 2008، مسرحية البدروم 2011، مسلسل ابن ليل 2012، مسلسل دوائر حب 2014، ومسلسل دكتور أمراض نسا 2014، مسلسل اتهام 2014، مسلسل شهادة ميلاد 2016، وكذلك مسلسل الحالة ج 2017."و انتهت رحلته الفنية بشكل مأساوي بسبب تعاطي المخدرات، حيث ابتعد عن الساحة الفنية بعد مشاركته في مسلسل "صانع الأحلام" في عام 2019.

تفاصيل قضية أحمد جلال عبد القوي

في أمر الإحالة، اتُهم أحمد جلال عبد القوي بحيازة مخدرات بقصد التعاطي وحيازة عقارات مخدرة بنزوديازيبين في 8 مايو 2023.
تم اتهام أحمد جلال عبد القوي بتهمة حيازة المخدرات بقصد التعاطي، وحيازة عقارات مخدرة من البنزوديازيبين، وفقًا لأمر الإحالة الذي صدر في 8 مايو 2023. هذه القضية أضافت فصلاً مؤلمًا إلى مسيرته الفنية، وأثارت تساؤلات حول مستقبله الشخصي والفني.

بالرغم من النجاحات التي حققها في عالم الفن، إلا أن تعاطي المخدرات أنهى مسيرته بشكل مأساوي، وأدى إلى وقوعه تحت رحمة القانون. يظل هذا الواقع صدمة للجمهور ومحبيه الذين تابعوه ودعموه على مدار مشواره الفني.

تبقى تلك الفترة الصعبة التي يمر بها أحمد جلال عبد القوي فترة اختبار حقيقية لإرادته وقدرته على التغلب على التحديات، وتحويل هذه التجربة الصعبة إلى فصل جديد في حياته، سواء كان ذلك في عالم الفن أو في مجالات أخرى من الحياة.

اقرأ أيضًا:

أحمد زاهر يكشف سر اهداء فيلم ”فارس” لـ الراحل نور الشريف

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy