الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 12:58 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات الحالة الصحية لـ تيام مصطفى قمر بعد تعرضه لوعكة صحية

تيام مصطفى قمر
تيام مصطفى قمر

تم نقل الفنان الشاب تيام ابن النجم مصطفى قمر، إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية، وقد أطمأن مصطفى قمر جمهوره بشأن حالة ابنه، مؤكدًا أن تيام يعاني من نزلة شعبية حادة وخضع لعدة فحوصات، وحاليًا يستقر في المنزل بعد تحسن حالته.

أحدث أعمال الفنان تيام مصطفى قمر

أحدث أعمال تيام كانت فيلم "أولاد حريم كريم"، الذي شهد مشاركة مصطفى قمر وداليا البحيري وبسمة وعلا غانم وخالد سرحان، بالإضافة إلى عمرو عبد الجليل وبشرى. وكانت هذه الأعمال الشابة جزءًا من الفيلم الذي كتبته زينب عزيز وأخرجه علي إدريس.

تتناول قصة فيلم "أولاد حريم كريم" قصة رجل أرمل يحاول التدخل في حياة ابنته الوحيدة بعد أن وقعت في حب شاب لم يكن في خططه. ويعكف على البحث عن زوج لها عبر الإنترنت، ما يثير الكثير من الصراعات والمواقف المضحكة والمؤثرة.

فيلم أولاد حريم كريم

يُعتبر فيلم "أولاد حريم كريم" تكملة لنجاح فيلم "حريم كريم" الذي عُرض منذ 18 عامًا، والذي تدور قصته حول زوجين يتنافران ويحاول الزوج استعادة زوجته بأي ثمن.

اقرأ أيضًا:

محمد قاسم يشارك فى مسلسل «دوبامين» لـ تيام مصطفى قمر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy