الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 03:50 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

رانيا منصور تروّج لمسلسلها الجديد ”الوصفة السحرية”

رانيا منصور
رانيا منصور

روجت الفنانة رانيا منصور لأحدث مسلسلاتها "الوصفة السحرية"، والذي من المقرر عرضه خلال الأيام القادمة.

نشرت رانيا منصور البوستر الرسمي للشخصية التي تجسدها ضمن أحداث المسلسل من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، عبر خاصية الإستوري.

برومو مسلسل الوصفة السحرية على قناة dmc

طرحت قناة dmc برومو مسلسل "الوصفة السحرية"، والذي من المقرر عرضه يوم 8 يونيو الجاري. وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي.

تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية

"الوصفة السحرية" يدور في دراما اجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية. بعد زواج دينا من مالك، يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح". يلفت الكتاب نظرها فتفتحه لتجد عنوانه "سنة أولى زواج"، وتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع. بناءً على ما تقرأه، تتخذ دينا قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

أبطال مسلسل الوصفة السحرية

المسلسل من بطولة النجمة شيري عادل، النجم عمر الشناوي، لقاء سويدان، سلوى عثمان، ومجموعة من ألمع النجوم. وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

موعد عرض مسلسل الوصفة السحرية

من المقرر عرض المسلسل بداية الأسبوع الأول من الشهر المقبل على مجموعة قنوات dmc، العامة والدراما، بالإضافة إلى منصة watch it.

اقرأ أيضًا:

رانيا منصور تستعرض رشاقتها بإطلالة مختلفة

رانيا منصور تستعرض جمالها بفستان أنيق فى أحدث ظهور

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy