الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 24 يونيو 2024 02:18 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

العيال فهمت.. تامر فرج يكشف لـ الموجز سر اعتذاره عن المشاركة في مسرح الدولة

تامر فرج
تامر فرج

أكد الفنان تامر فرج صحة الأنباء المتداولة حول اعتذاره عن المشاركة في مسرح الدولة بشكل نهائي، مرجعاً السبب إلى الضغوطات والمضايقات التي يواجهها.

حقيقة اعتذار تامر فرج عن المشاركة في مسرح الدولة

وقال فرج في تصريح خاص لـ "الموجز" إنه قرر الاعتذار منذ يومين فقط أثناء تحضيرات مسرحية "العيال فهمت"، التي كان من المقرر تقديمها على المسرح الكوميدي خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن المعوقات البيروقراطية جعلتهم يندمون على المشاركة في القطاع العام أو محاولة النهوض بالمسرح في مصر.

المعوقات البيروقراطية

كما توجه بالشكر والتقدير الكامل إلى جميع زملائه العاملين في القطاع العام، مشيداً بشجاعتهم الكبيرة في الاستمرار رغم كل الصعوبات والمعوقات الموجودة، وأضاف أنه لم يكن يستطيع أن يمتلك شجاعة زملائه، حيث اكتفى بعرضين فقط في مسرح الدولة.

مسرحية العيال فهمت

يذكر إلى أنه كان من المفترض أن يشارك الفنان تامر فرج في بطولة العرض المسرحي "العيال فهمت" الذي يُخرجه شادي سرور، ومن المقرر عرضه قريباً على المسرح الكوميدي تحت إدارة الفنان ياسر الطوبجي. العرض مستوحى من فيلم "صوت الموسيقى" وقام بكتابة نصه وأشعاره الشاعر طارق علي.

اقرأ أيضا:

تامر فرج يعلق علي عودة مسرحية ”الحفيد” بعد انسحاب لوسي

تامر فرج لـ ”الموجز”: المعجبات تلاحفني بسبب شخصية ”بكير الحلواني”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy