الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:52 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي ويرد على التجاوزات ضد شيكابالا

شيكابالا
شيكابالا

رد أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، على أنباء التفاوض مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي، واستعادته في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال متحدث الزمالك في تصريحاته لبرنامج "الكابتن" عبر قناة dmc:“بعض وسائل الإعلام تنشر سيناريوهات تهدف إلى الضغط على مجلس إدارة نادي الزمالك لإظهار الأزمات”.

وأضاف: “حتى الآن لا يوجد أي شيء رسمي، لكن كمشجعين ومسؤولين نتمنى عودته لما قدمه من أداء رائع مع الزمالك".

وواصل: "خلال الأيام القادمة سيتم الكشف عن كافة التفاصيل المتعلقة بأرض النادي في أكتوبر، حيث يتولى هشام نصر، نائب رئيس الزمالك، هذا الملف، النادي يعمل بجدية على جميع الجبهات لتحقيق تطلعات الجماهير وحل الأزمات المختلفة، المجلس الحالي يمتلك الخبرة والكفاءة لإدارة الأمور بنجاح".

الزمالك يهدد بالتصعيد بعد التجاوز ضد شيكابالا

وأردف أحمد سالم:" نادي الزمالك أنه يصمت طويلا عن بعض التجاوزات ولكن البعض يظن أنها ضعف لذلك يتحدث حتى لا يحدث احتقان بين الجماهير، هناك برنامج يتم تخصيصه للهجوم على الزمالك وأن النادي بصدد إعداد ملف خاص حول هذه التجاوزات للشكوي في المجلس الأعلي للاعلام ".

وأكمل:" شيكابالا أسطورة نادي الزمالك ولست مطالبا بأن تضع صوره في غرفتك ولكن هو بالنسبة لنا كزملكاوية نضعه أسطورة لنا.. هناك لاعب أصبح دوره اللف في القنوات ومحاولة التقليل من نجوم الزمالك وشيكابالا كان رد فعل على التجاوزات المستمرة.

اقرأ أيضا..

أبرزها الأهلي.. مواعيد مباريات الزمالك في شهر يونيو

موعد مباراة الزمالك وسبورتنج في نهائي كأس مصر لليد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy