الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 11:36 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

معادلة إنجاز ميسي.. أرقام قياسية لـ فينيسيوس جونيور في ليلة تتويج ريال مدريد بـ دوري الأبطال

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

خطف الموهبة الشابة البرازيلية فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الإسباني، الأنظار حوله في ليلة تتويج الميرنجي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ 15 في تاريخه بالأمس.

وتوج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا بالأمس، بعد المباراة المثيرة التي جمعته ضد بوروسيا دورتموند الألماني على ملعب ويمبلي، وانتهت بهدفين دون مقابل، سجل فينيسيوس جونيور الهدف الثاني للميرنجي.

أرقام قياسية حققها فينيسيوس مع ريال مدريد

وبعد تسجيله هدف تأكيد تتويج ريال مدريد باللقب، حقق البرازيلي الأرقام الآتية..

- أصبح ثاني لاعب يسجل في نهائيين مختلفين وهو بعمر 24 عامًا فقط، وقد فعلها سابقًا الأرجنتيني ليونيل ميسي في موسمي «2008-2009» و«2010-2011»، والبرزايلي جونيور فعلها في 2021-2022 و 2023-2024.

- خامس لاعب في تاريخ ريال مدريد يسجل في أكثر من نهائي لدوري أبطال أوروبا بعد: راؤول - سيرجيو راموس - كريستيانو رونالدو - جاريث بيل

اقرأ أيضا..

أبرزهم مانشستر يونايتد.. صراع قوي من أجل التعاقد مع نجم نابولي الميركاتو المقبل

هندرسون خارج قائمة منتخب إنجلترا في يورو 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy