الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:40 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

نسرين طافش تكشف سر فشل زيجاتها السابقة

نسرين طافش
نسرين طافش

كشفت نسرين طافش سبب فشل زيجاتها السابقة خلال مشاركتها في برنامج "كتاب الشهرة"، حيث أكدت رفضها لترك مجال التمثيل بسبب شروط الزواج، مع تأكيدها على أهمية الحرية الفنية، وفي سياق آخر، يتم عرض فيلم "بنقدر ظروفك" الكوميدي في دور العرض، يجمع نجوماً مثل أحمد الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش.

تفاصيل فيلم بنقدر ظروفك

فيلم "بنقدر ظروفك"، يتناول قصص حب متشابكة في منطقة شعبية، ويبرز اهتمام الفنان محمود حافظ بنسرين طافش، بالإضافة إلى التفاعل المثير بين الفنانين محمد محمود وعارفة عبد الرسول. "بنقدر ظروفك" يضمن تجربة مشوّقة وممتعة للجمهور السينمائي.

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

"بنقدر ظروفك" يجمع نخبة من النجوم مثل حمد الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش، ويشهد إعجاباً متبادلاً بين الشخصيات المختلفة، ما يعزز تنوع القصة وجاذبيتها. الفيلم من إخراج أيمن مكرم وتأليف سمير النيل، ويعد إضافة مميزة إلى ساحة السينما العربية بقصته الشيقة وأداء فريقه النجومي المميز.

تتنوع الأحداث في الفيلم بين مشاهد الكوميديا والعلاقات العاطفية المعقدة، مما يجعله مثيراً للاهتمام ويشد انتباه الجمهور من مختلف الفئات العمرية والثقافية، بفضل تفاعل الشخصيات وتشويق القصة، يتوقع أن يحقق الفيلم نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر ويحظى بإعجاب الجماهير.

اقرأ أيضًا:

بعد تصدرها للتريند.. محطات مثيرة في حياة نسرين طافش

زواج وطلاق وحكم بالسجن.. حكاية نسرين طافش الفنانة المثيرة للجدل (فيديوجراف)

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy