الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 23 يونيو 2024 08:25 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراه الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 2024

الأهلي ضد الزمالك
الأهلي ضد الزمالك

ينتظر جماهير كرة القدم المصرية والعربية والأفريقية، القمة النارية التي ضربها قطبا الكرة المصرية الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك، في إطار مباراة السوبر الأفريقي للعام الجاري 2024.

وهيمن قطبا الكرة المصرية على البطولات الأفريقية في الموسم الجاري، لأول مرة بعد غياب 30 عامًا، بعدما توج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والـ 12 في تاريخه، عقب فوزه في المباراة النهائية أمام الترجي الرياضي التونسي.

وفي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حصد الزمالك ثاني ألقابه، بعدما تفوق على نهضة بركان المغربي، ليعود إلى منصة التتويج الأفريقية من جديد بعد غيابه منذ 2020.

موعد مباراة السوبر الأفريقي 2024 بين الأهلي والزمالك

لم يحدد كاف الموعد النهائي لمباراة السوبر الأفريقي في الموسم الجاري حتى الآن، بسبب انتظاره لقرعة بطولتي كأس العالم للقارات للأندية "إنتركونتيننتال"، والتي يشارك فيها الأهلي، وكذلك بطولة كأس العالم للأندية 2025.

ولكن من المتعارف عليه أن تقام مباراة السوبر في شهر سبتمبر قبل انطلاق الموسم الجديد، بينما تشير التقارير المختلفة إلى إقامة المباراة يوم 25 يوليو المقبل

اقرأ أيضًا: ملفات ساخنة تنتظر كولر مع عودته لتدريبات الأهلي

كأس مصر 2023-2024.. المتأهلون إلى ثمن النهائي بعد الإطاحة بـ الاتحاد السكندري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy