الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 11:41 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

سر اختفاء جورج وسوف وحقيقة إجراؤه عملية جراحية

حقيقة تعرض الفنان جورج وسوف لأزمة صحية
حقيقة تعرض الفنان جورج وسوف لأزمة صحية

انتشر خلال الساعات الماضية أنباء عن الحالة الصحية للفنان جورج وسوف، إذ تفيد بتعرض الفنان جورج وسوف لأزمة صحية نقل على أثرها لأحد المستشفيات، بالإضافة لـ خضوعه لعملية جراحية خطيرة نتيجة تعرضه لنزيف حاد في الأنف.

الحالة الصحية لـ جورج وسوف

ولكن نفت مديرة أعمال الفنان جورج وسوف كل ماتردد بشأن حالته الصحيه من أنباء مؤكدة أن هذه شائعات ليس لها أساس من الصحة، وسلطان العرب يتمتع بصحة جيدة، مشيرة إلى أن الفنان جورج وسوف، يواصل نشاطه الفني حالياَ، ويستمر في تحضير لأغنية باللهجة المصرية، ومن المقرر طرحها خلال موسم الصيف لعام 2024.

حفلات الفنان جورج وسوف

ومن المقرر أن يقيم الفنان القدير جورج وسوف حفلا غنائيا في دبي وذلك في يوم 28 من يونيو 2024، ضمن سلسلة حفلات الصيف، وذلك بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، حيث استمر لنحو أشهر عديدة ليطلق جورج أول أغنية له خلال 2024 بلهجة مصرية.

اقرأ ايضا:

جورج وسوف يستعد لحفل غنائي في دبي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy