الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:04 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أيمن إسماعيل: مشروع القرن سيكون مدينة رياضية كاملة

أيمن إسماعيل
أيمن إسماعيل

أعرب المهندس أيمن إسماعيل، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي للمنشآت الرياضية، عن سعادته الكبيرة بإطلاق مشروع القرن الذي يعتبر حلمًا كبيرًا لجماهير النادي والإدارات السابقة على مر الزمن.

مشروع القرن بالأهلي

وجاءت هذه التصريحات خلال حفل النادي الأهلي الذي أُقيم في فرع النادي بالشيخ زايد، للإعلان عن بدء بناء استاد الأهلي المعروف بـ"مشروع القرن".

وأكد أن المشروع يشمل إنشاء مدينة رياضية متكاملة تضم جوانب تعليمية وطبية، بالإضافة إلى العديد من الملحقات والخدمات المتنوعة.

وأشار إلى أن أحد أهداف المشروع الجديد هو توفير جميع التسهيلات لجماهير النادي لحضور مباريات الأهلي بسهولة وراحة، والتواجد في المدرجات قبل المباراة بوقت قصير، وقضاء وقت ممتع خلال التواجد في المباريات.

وشكر المهندس أيمن إسماعيل الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي على جهوده الكبيرة في إنجاح المشروع والتواصل المستمر لمتابعة التفاصيل، معبرًا عن أمله في تحقيق الحلم الكبير لجماهير النادي.

اقرأ أيضا..

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في قمة الدور الثاني للدوري

وزير الرياضة: استاد الأهلي يجسد رؤية الدولة للاستثمار الرياضي في الأندية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy