الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 03:16 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حبيبة فارس العزايزي في الضوء الشارد.. مأساة فنانة تخلص منها زوجها الضابط يوم عيد ميلادها (فيديوجراف)

الفنانة جيلان
الفنانة جيلان

مسلسل "الضوء الشارد" يُعد من المسلسلات الشهيرة في التسعينات، وقد حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وكانت تدور أحداثه حول الصراع الطبقي بين الإقطاعيين القدامى مثل عائلة العزايزة، والملاك الجدد مثل عائلة السوالم، الذين كانوا أجراءً سابقاً، وكان السوالم يحاولون بطرق غير شرعية منافسة العزايزة على كرسي مجلس الشعب الذي كان حكراً عليهم، وفي الوقت نفسه، تخللت أحداث المسلسل قصص اجتماعية ورومانسية.

أبطال مسلسل الضوء الشارد

وضم المسلسل عددًا كبيرًا من النجوم مثل ممدوح عبد العليم، يوسف شعبان، سميحة أيوب، منى زكي، وغيرهم، وكتب المسلسل محمد صفاء عامر، وإخراج مجدي أبو عميرة.

قصة اختفاء الفنانة جيلان

شهد المسلسل اختفاء إحدى بطلاته، الفنانة جيلان، التي تألقت في دورها رغم صغر مساحته، وبعد انتهاء المسلسل، اختفت جيلان وتبين فيما بعد أنها توفيت في ظروف غامضة، حيث وُجدت جثتها في بانيو منزلها غارقة في دمها.

تم الكشف لاحقاً أن زوجها، ضابط الشرطة خالد محمد رضا، الذي كان مدمن مخدرات، قد قتلها، في يوم 28 مارس عام 2000، كانت جيلان تحتفل بعيد ميلاده، ودعت أصدقائها،وبعد انتهاء السهرة، وعندما كان زوجها تحت تأثير المخدرات، سمعها تتحدث مع إحدى صديقاتها عن اعتداءاته المتكررة عليها وعصبيته المفرطة، وطلبت منها أسماء أدوية مهدئة. فأصابه الغضب ودخل إلى غرفتها واعتدى عليها بآلة حادة في أنحاء مختلفة من جسمها، ثم تركها تموت في البانيو. بعد ذلك، طلب من مساعده مسح الدم، وللتغطية على جريمته، اتصل بالشرطة وأبلغهم أنها وقعت نتيجة اختلال توازنها، ولكن اعترف المساعد لاحقاً بالحقيقة، وكذلك اعترف الزوج بأنه قتلها بسبب غيرته الشديدة.

معلومات عن جيلان

حياة جيلان الشخصية كانت بعيدة عن الأضواء، بدأت التمثيل وهي في سن 16 عاماً في مسلسل "تزوج وابتسم للحياة" عام 1988، ثم غابت لمدة 9 سنوات لتكمل دراستها،عادت بفيلم "هروب مع سبق الإصرار" عام 1997، درست جيلان القانون وحصلت على الماجستير والدكتوراه، وكانت رسالتها عن الإدمان، توفيت وهي في سن 26 عاماً، وكانت حاملاً وقتها.


اقرأ أيضًا:


محمد رياض يعيد ذكرياته مع مسلسل”الضوء الشارد” ويكشف كواليسه


تزوج مرة واحدة فى ”ليالي الحلمية” و”بطل من ورق و الضوء الشارد أبرز أعماله.. أزمة في ”الجيم” أنهت حياته.. حكايات صاحب الـ”100 وجه” ممدوح عبد العليم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy