الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 23 يونيو 2024 07:55 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة توقيع عقوبة على إمام عاشور مع منتخب مصر

منتخب مصر
منتخب مصر

كشف منتخب مصر الأول، حقيقة الأنباء التي تم تداولها بشأن توقيع عقوبة على إمام عاشور لاعب النادي الأهلي والفراعنة، بعد انفعاله عقب استبداله في مباراة المنتخب الأخيرة ضد بوركينا فاسو بالأمس.

واستضاف منتخب مصر نظيره بوركينا فاسو مساء أمس الخميس على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في نسخته المقبلة.

وحقق منتخب مصر الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، ليواصل التربع على صدارة ترتيب المجموعة الأولى في التصفيات بالعلامة الكاملة.

وفي أثناء المباراة، تعرض إمام عاشور لاعب المنتخب للإصابة في الدقيقة الـ 53، ليقرر الجهاز الفني إجراء تغيير إضطراري بخروج اللاعب ونزول أكرم توفيق.

وانتشر مقطع فيديو لـ إمام عاشور عند خروجه وهو يتجاهل مصافحة حسام حسن وشقيقه إبراهيم، ليتم الترويج لقرار معاقبته من قبل الجهاز الفني.

ونفى مصدر من منتخب مصر في تصريحاته لـ "الموجز" تلك الأنباء، مؤكدًا أنها لا صحة لها، واللاعب لم يتعمد تجاهل مصافحة المدير الفني مثلما يروج له البعض، بل كان حزين بسبب الإصابة وقلقه من حجمها بالإضافة للقلق الطبيعي لدى اللاعبين عند استبدالهم وخروجهم من المباريات.

اقرأ أيضا

ترتيب مجموعة مصر بتصفيات المونديال بعد الفوز علي بوركينافاسو 2-1

منتخب مصر يقهر بوركينافاسو ويعزز موقعه في صدارة مجموعته بتصفيات المونديال

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy