الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 03:04 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يفوز على النجوم وديا اليوم بهدف محمود كهربا استعدادا لعودة الدوري

الأهلي يفوز على النجوم وديا
الأهلي يفوز على النجوم وديا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على فريق النجوم بهدف نظيف أحرزه محمود عبد المنعم كهربا، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

حرص الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر عبر مواجهة النجوم على الاطمئنان على اللاعبين من خلال تجربة ودية في ظل التوقف الدولي الحالي حيث شهد اللقاء الدفع بمعظم عناصر الفريق وعدد من لاعبي قطاع الناشئين.

الأهلي ضد فاركو

يستعد الأهلي لمواجهة فريق فاركو يوم 14-6-2024 في الجولة المؤجلة من الدوري المصري في استاد برج العرب بالإسكندرية. وتشهد المرحلة القادمة سلسلة من المباريات المضغوطة للنادي الأهلي في بطولة الدوري بسبب عدد المؤجلات الكبير للفريق بسبب مشاركته في دوري أبطال إفريقيا.

ترتيب الدوري المصري

يحتل الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، بينما يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة في حين يتصدر فريق بيراميدز جدول الترتيب برصيد 53 نقطة.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو

محمد الشناوي - محمد هاني - رامي ربيعة - محمد عبدالمنعم - عمر كمال - مروان عطية - إمام عاشور - أكرم توفيق - حسين الشحات - بيرسي تاو - وسام أبوعلي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المقبلة أمام فاركو في الدوري

وتنقل قناة أون تايم سبورتس المباراة ويسبقها استوديو تحليلي يضم نجوم من الكرة المصرية.

اقرأ أيضا..

الأهلي يوافق على مواجهة أهلي جدة وديًا

طريق الأهلي.. باتشوكا المكسيكي يتوج بلقب كونكاكاف ويتأهل إلى كأس الإنتركونتيننتال

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy