الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 12:13 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

رقم سلبي لـ منتخب مصر بعد هدف غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

منتخب مصر
منتخب مصر

حقق منتخب مصر رقمًا سلبيًا بعد استقباله الهدف الأول أمام غينيا بيساو في إطار منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم لـ2026.

ويواجه المنتخب الوطني أمام منافسه غينيا بيساو على ملعب الأخير ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأحرز اللاعب ماما بلدي الهدف الأول لصالح غينيا بيساو قبل 4 دقائق فقط من نهاية الشوط الأول بعد خطأ من رامي ربيعة مدافع منتخب مصر.

ويُعتبر هذا الهدف هو الأول الذي يستقبله المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وذلك تحت قيادة حسام حسن الذي تولى المهمة الشهر قبل الماضي.

تشكيل منتخب مصر أمام غينيا بيساو

وبدأ منتخب مصر بتشكيل مكون من :


حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة ومحمد حمدي.

الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية وأحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: محمود تريزيجيه، محمد صلاح ومصطفى محمد.

ويعتلي المنتخب الوطني ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم، برصيد 9 نقاط بعدما فاز في الثلاث جولات الأولى من مرحلة المجموعات.

اقرأ أيضًا..

هدافو منتخب مصر بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy