الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 08:59 صـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تصل إلى 750 جنيه .. أسعار حفل تامر حسني بثاني أيام عيد الأضحى

تامر حسني
تامر حسني

يستعد نجم الجيل تامر حسني لإحياء حفل غنائي للأحتفال بعيد الأضحى المبارك ، وسيقام الحفل بثاني أيام العيد الموافق 17 يونيو.

قائمة أسعار تذاكر الحفل

واستقرت الشركة المنظمة للحفل على أسعار التذاكر حيث ستكون الفئة الأولى 350 جنيه والثانية 550 جنيه والآخيرة 750 جنيه .

تامر حسني يروج للحفل

وروج تامر حسني للحفل من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث نشر صورته مشيرًا أنه تبقى أسبوع واحد فقط.

تامر حسني في إنتظار" ري ستارت"

ويواصل تامر حسني خلال هذه الفترة تصوير فيلم "ري ستارت" والذي من المقرر طرحه في نهاية الشهر الجاري ، ويدور في إطار كوميدي ويجمع تجربته الثانية مع هنا الزاهد بعد تجربتهم الأولى بفيلم "بحبك " .

فريق عمل "ري ستارت"

ويشارك في بطولة فيلم ري ستارت كوكبة كبيرة من النجوم المتميزين إلى جانب الفنان تامر حسني وهم الفنانة هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، محمد ثروت، وهو من تاليف ايمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق


آخر أعمال تامر حسني السينمائية

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني هو فيلم "تاج"، وجسد خلال أحداث الفيلم شخصية السوبر هيرو بطابع مصري، لديه قوة خارجة يحاول استغلالها في خدمة وإنقاذ البشر، وأثناء ذلك يعلم بوجود أخ تؤام له الذي يكون لديه عكس قوته وهى الشر وتبدأ بينهم الصراعات، وهو فيلم اجتماعي كوميدي من بطولة كلا من دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر، ساندي، احسان الترك، سمر متولي، محمد الجوهري، وضيف الشرف الفنان أحمد بدير، وعدد آخر من النجوم، والفيلم من تأليف وإخراج تامر حسني..

اقرأ أيضا:

تامر حسني يبدأ تصوير فيلم ري ستارت ويمازح باسم سمرة بطريقة مختلفة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy