الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 12:51 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مأساة تشهدها مصر ..توقعات ليلى عبد اللطيف عن عيد الأضحى تثير حالة من الجدل

مأساءة تشهدها مصر ..توقعات ليلى عبد اللطيف عن عيد الأضحى تثير  حالة من الجدل
مأساءة تشهدها مصر ..توقعات ليلى عبد اللطيف عن عيد الأضحى تثير حالة من الجدل

أثارت خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبداللطيف حالة من الجدل الواسع وذلك عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد ما تداول مستخدموه السوشيال ميديا توقعاتها بشآن كون يوم عيد الأضحى سيكون حزينًا على مصرية والمصريين، اذ تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، ماقالته خبيرة الأبراج اللبنانية بأن عيد الأضحى سيكون حزين على مصر والمصريين، ما أثار حالة من الجدل الواسع.

توقعات ليلى عبد اللطيف في عيد الاضحى

ومن جانبها نفت ليلى عبداللطيف خبيرة الأبراج، ما تم تداوله بعض مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مؤخرًا، بشآن توقعها بأن يوم عيد الأضحى سيكون حزينًا على مصر والمصريين، مؤكدة على أنها لم تصرح بهذه التوقعات، حيث أكدت ليلى عبداللطيف، في تصريحات تليفزيونية، أن التصريح ليس صحيحًا بالمرة، ولم يصدر عنها، وطالبت الجميع بتحري الدقة في نقل تصريحاتها والتحقق منها قبل تداولها ونشرها للعامة.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

تحدثت خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف، أثناء حديثها عن توقعاتها في اللقاء التليفزيوني إلى الشائعات التي طالتها خلال الفترة الماضية بشأن توقعها لنتائج مباراة كرة القدم بين الأهلي والترجي، إذ تحدت من يدعي صحة هذه التوقعات أن يقدم دليل فيديو على ادعاءاته معلنة أنها لم تسمع بفريق الترجي من قبل، وأن كل ما يُقال عن توقعاتها في هذا الشأن ليس الا كذب.

اقرأ ايضا:

العالم سيشهد حرب عالمية ثالثة ”توقعات مأساوية للعرافة ليلى عبد اللطيف

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy