الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 يوليو 2024 09:17 صـ 7 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

”غادة عبد الرازق خدت قلبي بفنها“.. أبرز تصريحات محمد علي رزق

محمد علي رزق
محمد علي رزق

قال الفنان محمد علي رزق أنه لم يكن يتوقع أبداً أن يصبح ممثلاً، حيث كان دخوله مجال التمثيل صدفة بحتة،وأضاف أن والده كان من عشاق السينما خلال فترة انتشار أشرطة الفيديو، وذكر حادثة طريفة حين شاهد فيلم "المشبوه" حيث أصيب شقيقه بينما كان يمسك مروحة مثلما فعل أميتاب باتشان في أحد أفلامه.

أبرز تصريحات محمد علي رزق

وأوضح محمد علي رزق خلال لقائه مع الإعلامية يمنى بدراوي في برنامج "حواديت الناس"، أنه كان طفلاً مشاغباً في النشاط المدرسي حتى وصل للمرحلة الثانوية في تلك الفترة، تعرف على جارته الفنانة سحر كامل، التي كانت صديقة لوالدته وكوميديانة متميزة، وكان من المتوقع أن شقيقه هو من سيدخل مجال التمثيل.

وأشار محمد علي رزق إلى أن أول عمل شارك فيه كان برنامج "المغامرون" من إنتاج قطاع الأطفال بماسبيرو، وبعدها قابل الفنان خليل مرسي الذي دعاه للمشاركة في المسرح، ثم شارك في فرق الهواة، و جاءت المرحلة الأهم في مشواره مع المخرج خالد جلال، الذي كان له دور كبير في حياته أثناء انفصال والديه، حيث أصبح بمثابة شقيقه ووالده الثاني.

مسرحية "قهوة سادة"

وأكد محمد علي رزق أن مسرحية "قهوة سادة" كانت بمثابة وش السعد على عدد كبير من النجوم، وأنه تعلم الكثير من زملائه الفنانين، لاسيما تايسون ومحمد ثروت، كما أعرب عن سعادته بالعمل مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز، وذكر أن الفنان محمود ياسين قال له:" انت حكاية كبيرة وفي المستقبل هتبقى نجم كبير".

كما أشاد الفنان أحمد ماهر في مداخلة هاتفية خلال الحلقة بأداء الفنان محمد علي رزق في مسلسل "صيد العقارب"، معتبراً إياه علامة فنية كبيرة.

"صيد العقارب"

وأوضح محمد علي رزق أن دور مصطفى ضرغام الذي قدمه في "صيد العقارب" كان بمثابة صدفة بحتة وكرماً من الله عليه، وأشاد بالفنانة غادة عبد الرازق، واصفاً إياها بأنها فنانة وإنسانة عظيمة، وداعمة لكل الناس، وأعرب عن أمله في العمل معها مجددًا،مُضيفًا:"غادة عبد الرازق خدت قلبي بفنها وأتمنى اشتغل معاها تاني وتالت".

مسلسل "جودر"

أما عن مسلسل "جودر"، فقال رزق إنه تجربة ممتعة تعود إلى جيل "ألف ليلة وليلة"، معبراً عن سعادته بالمشاركة في مسلسل يروي حكايات هذا الجيل، وأشار إلى أن تصوير الجزء الثاني مستمر، وسيتوقف فقط خلال إجازة عيد الأضحى.

تحدث رزق عن طفولته، وذكر أنه كان مشاغباً، وتحدث عن موقف حدث له خلال انفصال والديه، حيث نصح الأبناء بعدم التدخل بين الوالدين في مثل هذه الحالات.

وأشار إلى أن والدته دعمتهم كثيراً بعد انفصالها عن والده، وضحت بمالها وذهبها من أجل تربيتهم، ونصح الجميع بعدم الاستسلام أو الانكسار بسبب أي موقف، مستذكراً حادثة طرده من موقع تصوير في رمضان 2008، وكيف استعاد حقه بعد سبع سنوات.

أما بما يتعلق بترتيب الأسماء على تترات الأعمال الفنية، أكد رزق أن الجمهور هو الذي يقرر ترتيب الأسماء بناءً على الإجادة والتميز في تجسيد الأدوار.


اقرأ أيضًا:


بعد تألقه في مسلسل صيد العقارب.. إشادات واسعة بأداء محمد علي رزق


محمد علي رزق يحتفل بقدوم طفلته الجديدة

موضوعات متعلقة

nawy