الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 يوليو 2024 09:30 صـ 13 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

بالإجابات.. تداول امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة الإحصاء

 تداول امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة الإحصاء
تداول امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة الإحصاء

خلال تأدية امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة الإحصاء في الفترة الثانية اليوم، تداولت جروبات الغش شاومينج بعد دقائق من بدء اللجنة الامتحانات عبر تطبيق تليجرام ومن ناحية أخرى يحاول باقي طلاب الثانوية العامة 2024 بتصوير الامتحانات وتداولها عبر جروبات الواتساب.

وينشر "الموجز" المتداول والمزعوم من قبل جروبات الغش شاومينج في امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة الإحصاء، حيث نفت وزارة التربية والتعليم أن ما يتداول عبر تطبيقات الغش ليس له علاقة بامتحان العام الحالي.

تداول امتحانات الثانوية العامة 2024

وقد نشرت جروبات الغش شاومينج طرق مختلفة لطلاب الثانوية العامة 2024 لتفادي العصا الإلكترونية والدخول بأجهزة الهاتف المحمول والسماعة الصغيرة والتي تشبه لون بشرة الإنسان حتى لا يستطيع أحد من الملاحظين ضبطه والتحقيق معه.

إجابات امتحان مادة الإحصاء

وبعد دقائق من تداول امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة الإحصاء نشرت جروبات الغش نموذج الإجابات بالتظليل وعلى ورقات بطريقة مضبطة ومفهومة، وبالرغم من ذلك إلا أن هناك تشديد ورقابة صارمة من وزارة التربية والتعليم على الغش الإلكتروني.

ضبط طالب في الثانوية العامة 2024 لمحاولته الغش

وفي سياق آخر، أعلن شادي زلطة المتحدث الرسمي بوزارة التربية والتعليم ضبط طالب بمحافظة الشرقية لمحاولته الغش الإلكتروني وعلى فور اتخذت وزارة التربية والتعليم وغرفة العمليات المركزية الإجراءات القانونية لمواجهة هذه الواقعة.

اقرأ أيضًا

الثانوية العامة 2024.. حقيقة تسريب امتحان الاقتصاد والإحصاء

بالإجابات.. تداول امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة التربية الوطنية

موضوعات متعلقة

nawy