الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 06:16 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
مادلين طبر تستأنف تصوير مسلسل «سيما ماجي» وتدخل فيلم ”اسم مؤقت” سعر الدولار اليوم الخميس 25-7-2024 بيع وشراء وزارة التربية والتعليم : تعلن عن إجراءات تلقي طلبات التقدم للطلاب ذوى الإعاقة البسيطة بالمدارس بنظام الدمج وزارة التربية والتعليم تعلق علي تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رشوان توفيق: زوجتي عاشت معايا على الحلوه والمرة وكنت بعاتبها على صبرها معايا محافظ المنوفية يصدر قرارا بالنزول بتنسيق القبول بالثانوي العام إلى 239 حورية فرغلي تكشف لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف وسر رفض فكرة التبني وزارة التربية والتعليم تصدر تنبيهات مهمة بشأن اختبارات التقدم لـ مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 تشكيل الأهلي المتوقع ضد المصري في الدوري موعد مباراة المنتخب الأولمبى ضد أوزباكستان والقنوات الناقلة مصر تتعادل سلبيا مع الدومنيكان في افتتاح مشوارها بـ أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس 2024: تعادل سلبي بين مصر و الدومنيكان بعد 60 دقيقة

”مؤسس جروب نافذة على التعليم” يكشف عن فضيحة تهز وزارة التربية والتعليم .. ويناشد رئاسة الجمهورية بالتدخل

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

فضيحة تهز وزارة التربية والتعليم .. أعرب أحد أولياء الأمور ومؤسس جروب نافذة على التعليم ، مجدى مدحت ، استيائه من تداول وثيقة بيانات الطالب حيث تلقت أبنته مكالمة هاتفية على هاتفها الشخصي من شخص مجهول أدعى فى البداية إنه يعمل في وزارة التربية والتعليم وأن لديه وثيقه تخصها يجب عليها استلامها.

فضيحة تهز وزارة التربية والتعليم

وقال مؤسس جروب نافذة على التعليم، في شكوي تلقت "الموجز" نسخة منها، بشأن أن أبنته أنهت المكالمة على الفور مع هذا الشخص المجهول وتواصلت مع والدها لتحكى له ما حدث خلال مكالمة الشخص الذي أدعي يعمل في وزارة التربية والتعليم.

وقام مدحت على الفور بمهاتفه هذا الشخص الذى أوضح إنه يعمل فى الصحراء بمحافظة الشرقية لجنى ثمار المانجو وأنهم يقومون بشراء ورق بالكيلو لتغليف ثمار المانجو.

وأكمل مدحت حديثه حيث طلب من هذا الشخص المجهول بإرسال تلك الوثيقة وثبت له صحتها حيث إنها وثيقة تدقيق بيانات الطالب وتعود للعام الدراسي 2021/2020 وتشمل صورة الطالب وجميع بيانات الشخصية من الاسم والعنوان ورقم الهاتف والرقم القومي والبريد الإلكتروني وكافة البيانات التي تخص الطالب.

وناشد مدحت رئاسة الجمهورية متمثلة في شخص رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوجيه جميع الأجهزة المعنية وعلى رأسهم وزارة التربية والتعليم بأن يتم إعدام أى أوراق رسمية تخص أبنائنا الطلاب لا أن يتم بيعها كدشت بالكيلو لأن بيانات أبنائنا الطلاب أمن قومي لا مساس به.

اقرأ أيضا ..

اقرأ أيضًا :

نشرة الموجز التعليمية .. قرار اتخذه وزير التربية والتعليم يجعل من المستحيل خروجه من الحكومة الجديدة .. وصرف حوافز جديدة للمعلمين المشاركين في امتحانات الثانوية والدبلومات

مصادر : امتحانات الثانوية العامة 2024 حياة أو موت لـ ”وزير التربية والتعليم” وقيادات الوزارة.. والكابوس الذي يخشاه الوزير

موضوعات متعلقة

nawy