الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 09:45 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

السرب يغرد على الصدارة ..تعرف على إجمالي الإيرادات منذ طرحه

السرب
السرب

يحافظ فيلم "السرب" على مركزه الأول في شباك السينما ، بالرغم من أننا على موعد لبداية موسم عيد الأضحى المبارك والذي سيشهد منافسات عديدة .


إجمالي إيرادات فيلم "السرب"

حقق فيلم السرب نجاح كبير. منذ بداية طرحه بجميع دور العرض ، ويواصل الأستمرار على هذا النجاح ، حيث وصلت إيراداته منذ يوم طرحه إلى 42 مليونًا و17 ألفًا في 6 أسابيع من طرحه .

أحداث فيلم "السرب"

يسلط الفيلم الضوء على دور عمليات الجيش المصري في مكافحة الإرهاب ، كما يعرض وقائع حقيقية للجيش المصري ، ويبرز دوره في الضربة الجوية التى نفذها فى ليبيا ضد داعش.

فريق عمل فيلم "السرب"


يشارك في فيلم السرب عدد من النجوم منهم أحمد السقا، كريم فهمي، أسر ياسين،أحمد حاتم، عمرو عبد الجليل، شريف منير، هند صبري، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

أحمد السقا في إنتظار خبطة العمر

ويستعد النجم أحمد السقا لخوض تجربة سينمائية جديدة تحت عنوان "خبطة العمر" وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي، ومن المقرر أن يبدأ تصويره الشهر المقبل بعد الاستقرار على باقي طاقم العمل .


آخر أعمال أحمد السقا

وكانت آخر أعمال السقا هو مسلسل "العتاولة " الذي شارك به في السباق الرمضاني الماضي ، وحقق به نجاح كبير ،
تدور أحداث المسلسل في نطاق مدينة الإسكندرية ، حول شقيقان يجسد أحمد السقا الخير منهم ويخوض تجربة مليئة بالتقلبات التي تؤثر على حياته خلال الأحداث.


فريق عمل العتاولة


ويضم المسلسل عدد من النجوم فهو من بطولة أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير،مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وأخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج احمد خالد موسى


إقرأ أيضًا

أحمد السقا: فيلم «السرب» يوثق مرحلة مهمة في تاريخ مصر


إشادات بفيلم السرب لـ أحمد السقا في أول يوم عرض

nawy