الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 يوليو 2024 06:21 صـ 18 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

أحمد الرافعي ينضم إلى ”ولاد رزق 3: القاضية”

أحمد الرافعي
أحمد الرافعي

يشارك الفنان أحمد الرافعي في الجزء الثالث من سلسلة "ولاد رزق" والذي يحمل اسم "القاضية". يبدأ عرض الفيلم مساء اليوم في جميع دور العرض المصرية والعربية.

الأداء التمثيلي لأحمد الرافعي

يقدم الرافعي شخصية معلم إنجليزي يقوم بتدريس نجل أحمد عز، الذي يلعب دور رضا. الشخصية تمزج بين الكوميديا والتشويق، مما يجعلها مفاجأة للجمهور. يُظهر الرافعي شغفه بالتمثيل خلال دراسته الجامعية، ما يضفي بعدًا مميزًا لدوره.

تفاصيل فيلم "ولاد رزق 3: القاضية"

تم تصوير الفيلم بين السعودية ومصر، واستغرق تصويره 9 أسابيع. تم تصوير 5 أسابيع خارج مصر و4 أسابيع في القاهرة وأماكن أخرى داخل البلاد.

قصة الفيلم

تدور أحداث الفيلم بعد سنوات من انفصال الأخوة، حيث يعود شبح من الماضي ليجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة في عملية مصيرية هي الأكبر في تاريخهم.

ضيوف الشرف

يضم الفيلم عددًا من ضيوف الشرف البارزين، من بينهم الملاكم البريطاني تايسون فيوري الذي يظهر بشخصيته الحقيقية، بالإضافة إلى الفنانين أحمد فهمي، كريم عبدالعزيز، إياد نصار، أسماء جلال، ومحمد لطفي.

أبطال الفيلم ولاد رزق 3:القاضية

أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، محمد لطفي، آسر ياسين، سيد رجب، نسرين أمين، محمد ممدوح، أحمد داود، علي صبحي، الفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

اقرأ أيضًا:

رواد ”السويشال ميديا” يشيدون بدور أحمد الرافعي في ”الاختيار”

nawy