الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 يوليو 2024 06:41 صـ 13 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

كانت تعامله بلطف” محامي سفاح التجمع يكشف أسرار عن الضحية الأولى

كانت تعامله بلطف” محامي سفاح التجمع يكشف أسرار عن الضحية الأولى
كانت تعامله بلطف” محامي سفاح التجمع يكشف أسرار عن الضحية الأولى

قال المحامي عصام الطباخ، والموكل من قبل أسرة سفاح التجمع الخامس للدفاع عنه،وذلك في قضية اتهامه بقتل 3 سيدات. والقيام بالتخلص من جثثهن بطرق صحراوية في القاهرة، والإسماعيلية، وبورسعيد، بهدف جرائمه، إنه سيتقدم بطلب إلى هيئة المحكمة بتأجيل نظر القضية للاطلاع.

قضية سفاح التجمع
وأضاف المحامي بشأن قضية سفاح التجمع أن المتهم برئ حتى تثبت إدانته، وانه لابد من الاطلاع على أوراق القضية الموثوقة، وذلك بخلاف ما نشر على مدار الفترة الأخيرة، وانه قد يكون موكله ضرب السيدات ضربًا أفضى إلى الموت ولم يقتلهن عمدًا،وهذا سيوضحه تقرير الطب الشرعي بشأن أسباب وفاة المجني عليهن".

واضاف المحامي توليت القضية بعد الاتفاق مع أسرة المتهم، المقيمة خارج البلاد، وسأتقدم بطلب لهيئة المحكمة للاطلاع على الأوراق، وذلك لـ كونها كانت بحوزة النيابة العامة خلال فترة التحقيقات ولم يتم الاطلاع عليها، وعقب قراءتها كاملةً سنبدأ خُطة الدفاع".

دفاع سفاح التجمع
وأكد "الطباخ" أن الضحية الأولى كانت تقيم مع المتهم لنحو 20 يومًا وابنه كان يحبها وتعامله بلطف، لافتًا في الوقت ذاته إلى أن ". في حال صح الاتهامات المنسوبة لموكلي سيكون لذلك وضعًا آخر، وفي كل الأحوال لابد أن يدافع عنه محامِ لأن إجراءات المحاكمة لم تكتمل دون ذلك". وطالب الرأي العام بالصبر والهدوء حتى الاطلاع على أوراق القضية والوقوف على حقيقة الوقائع المنسوبة إلى موكله.

اقرأ ايضا: ”بسبب قضية زنا” ..زوجة سفاح التجمع تكشف تفاصيل صادمة عن زوجها

nawy