الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 يوليو 2024 09:15 صـ 7 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

هشام عاشور يكشف سر انفصاله عن نيللي كريم

نيللي كريم وطليقها
نيللي كريم وطليقها

تصدر الفنان ولاعب الاسكواش السابق هشام عاشور محركات البحث الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانه انفصاله عن الفنانة نيللي كريم. استمر زواجهم لمدة عامين ونصف، وكشف عاشور عن سر الانفصال وأسباب الظلم الفني الذي تعرض له، ما أثار تفاعلاً كبيراً على السوشيال ميديا.

تصريحات هشام عاشور حول الانفصال

في لقاء تلفزيوني، كشف هشام عاشور لأول مرة عن سر انفصاله عن نيللي كريم، مؤكداً أن العلاقة كانت محكوم عليها بالفشل من البداية بسبب اختلافاتهما. وأوضح أن ارتباط اسمه بنيللي كان عقبة أمام شغفه الفني.

وقال في تصريحات له: "أنا أحرف واحد في الاسكواش، فجأة بقيت زوج نيللي كريم. في وقت زواجنا أنا زودت لنيللي حاجات وهي زودتني حاجات. مقدرش أقول وقت زواجي بنيللي كان وحش لأنه كان وقت حلو."

الزواج وحفل الزفاف

أقام هشام عاشور ونيللي كريم حفل زفافهما في مدينة الجونة عام 2021، بحضور عدد من نجوم الفن. تجدر الإشارة إلى أن نيللي كريم تكبر هشام عاشور بنحو 8 سنوات.

تلميحات نيللي كريم عن الانفصال

ألمحت نيللي كريم منذ فترة عبر حسابها على "إنستجرام" إلى الانفصال، حيث نشرت على خاصية "ستوري": "يكبر الإنسان ثلاثة أضعاف عمره حينما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له". وأكدت نيللي أمس خبر الانفصال لكنها رفضت الكشف عن أسباب الطلاق، مشيرة إلى احترام الخصوصية خلال هذه الفترة.

اقرأ أيضًا:

”ستظل حبيبتي وصديقتي“.. أبرز تصريحات هشام عاشور بعد انفصاله عن نيللي كريم

nawy