الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 يوليو 2024 05:10 صـ 13 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

نيكول سعفان تكشف تفاصيل علاقتها بالمخرج طارق العريان

نيكول سعفان وطارق العريان
نيكول سعفان وطارق العريان

تحدثت نيكول سعفان عن علاقتها بالمخرج طارق العريان وأكدت أنه أكثر رومانسية منها، وذلك خلال لقائها مع برنامج "عرب وود"، قالت نيكول: "العلاقة الحمد لله كويسة وحلوة وربنا يبارك لنا، هو رومانسي أكتر، طارق أهدى واحد في الدنيا مش بيتعصب بس بيشتغل ليل ونهار".

فخر نيكول سعفان بإنجازات طارق العريان في "ولاد رزق 3"

عبرت نيكول سعفان عن فخرها بما يقدمه طارق العريان في الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، وصرحت: "أنا على طول فخورة بطارق العريان بس النهاردة أنا مبهورة بيه. هو حط مجهود جبار بقاله 8 شهور بيشتغل على المشروع مش بينام ولا بياكل. حاطط كل طاقته في الفيلم وكل الناس هتشوف المجهود وهيعجبهم الفيلم جدا".

ظهور نيكول سعفان في "ولاد رزق 3"

وعن مشاركتها في الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، قالت نيكول: "أنا مظهرتش في مشهد، أنا معدية بحط ختم على الفيلم بس".

الإعلان الرسمي عن ارتباط طارق العريان ونيكول سعفان

أعلن طارق العريان رسمياً ارتباطه بنيكول سعفان بعد أكثر من عام على انفصاله عن المطربة السورية أصالة نصري. جاء الإعلان من خلال تهنئة نيكول بعيد ميلادها الـ 23، حيث نشر طارق صورة لها عبر حسابه الشخصي على فيسبوك وعلق عليها بكلمات أغنية للفنان عمرو دياب قائلاً: "كل سنة وأنت طيبة.. أنت الحظ".

أبطال فيلم "ولاد رزق ... القاضية"

يضم الفيلم نجومًا مثل أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وآسر ياسين، وسيد رجب، والملاكم العالمي تايسون فيوري، بالإضافة إلى نجوم الشرف كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي. الفيلم من تأليف صلاح الجهيني،وإخراج طارق العريان.

اقرأ أيضًا:

نيكول سعفان برفقة طارق العريان فى أحدث ظهور لها

الزوجة الرابعة.. طارق العريان يتصدر التريند بعد ظهوره المتكرر مع نيكول سعفان

nawy