الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 15 يوليو 2024 06:17 مـ 9 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات ضئيلة بالأمس

عصابة الماكس
عصابة الماكس

حقق فيلم عصابة الماكس للفنان أحمد فهمي، أمس إيرادات بلغت قيمتها 509 ألف جنيهاً، وبذلك فإن إجمالي إيراداته التي حققها خلال يومين مليون و112 ألف جنيهًا.

تفاصيل شخصيات أبطال فيلم عصابة الماكس

الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي عن عصابة يتم إنشاءها لكي تقوم بعملية إجرامية كبيرة، ويلعب أحمد فهمي خلال الأحداث دور المكسيكي وهو شخص إسكندراني ونصاب ومجرم محترف يكون عصابة لمساعدته في مهمته الجديدة، وتجسد روبي دور فتاة تُدعى جيجي وتصبح أحد أفراد العصابة وتقع في قصة حب مع أحمد فهمي، وتظهر لبلبة بدور نجوى وهي أيضًا واحدة من أفراد العصابة، ويظهر أوس أوس بشخصية نفسين وهو من أعضاء العصابة، وتجمعه مواقف كوميدية مع بطل العمل الفنان أحمد فهمي.

والفيلم يظهر فيه عدد من النجوم كضيوف شرف وهم أحمد السقا، محمد ثروت، هشام ماجد، حمدي الميرغني، كريم فهمي، حمو بيكا.

وتضمن البرومو الرسمي ل ظهور خالد الصاوي واتفاقه مع أحمد فهمي على تنفيذ عملية سرقة مقابل مبلغ من المال، فتم تدبير خطة أنهم عائلة يسافرون معاً لكي لا تعترض طريقهم الشرطة، واتفق أحمد فهمي مع لبلبة على أن تلعب دور حماته، التي تسخر من كونها والدة روبي، قائلة :"أبقى أم دي، دي تخلفني"، وظهور لبلبة وهي ترقص وتقوم بالتدخين، بجانب ظهور حمو بيكا الذي سخر من وزنه الزائد أثناء حديثه مع روبي، قائلًا :"واكل محشي كرنب عشان كده القولون منفوخ"، كما ظهر الفنان هشام ماجد، و ظهر حمدي الميرغني وهو يرتدي بالطو دكتور.

أبطال فيلم عصابة المكس

ويشارك في فيلم عصابة الماكس، كل من أحمد فهمي، وروبي، ولبلبة، ومحمد لطفي، وأوس أوس، وحاتم صلاح، وأحمد فهيم وآخرين، ومن تأليف أمجد الشرقاوي، وإخراج حسام سليمان، و يضم العمل عدد آخر من ضيوف الشرف، و على رأسهم هشام ماجد، ومحمد ثروت، وحمو بيكا، وكريم فهمي، وحمدي الميرغني، و تقدم روبي أغنيتين في الفيلم إحداهما هي الأغنية الدعائية، والثانية بعنوان السنبلاوين، ويتم عرضهم داخل أحداث العمل.

أحداث فيلم عصابة المكس

ويلعب أحمد فهمي، خلال الأحداث دور رئيس عصابة اسمه المكسيكي، والفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي عن "المكسيكي" الذي تعود على القيام بعمليات السرقة والتهريب بمفرده دون مساعدة، لكنه يتورط في عملية كبيرة تجعله يحتاج للاستعانة بمجموعة من الأشخاص لتساعده في تنفيذها، وبعد ذلك يكتشف أنه اختار أشخاص تورطه في مشاكل، وهذا يهدد نجاح العملية.

فيلم"مستر إكس"

وكانت آخر أفلام أحمد فهمي، "مستر إكس"، الذي عرض مؤخرًا في السينمات، وهو بطولة هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، وقصة أماني محمد التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

وظهر خلال الفيلم عدد من النجوم كضيوف شرف وهم عمرو يوسف، أكرم حسني، ريم مصطفى، مي عمر، مصطفى خاطر، رانيا منصور، صبرى فواز، فرح الزاهد، بيج رامي، علاء مرسى، حجاج عبد العظيم، أحمد فهيم ومن نجوم الرياضة مجدى عبد الغنى، جمال حمزة، إبراهيم فايق.

اقرأ أيضًا:

إيرادات صادمة.. كم حقق فيلم عصابة الماكس في أول أيام عرضه؟

قبل طرحه في عيد الأضحى.. تفاصيل شخصيات أبطال فيلم عصابة الماكس

nawy