الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 10:54 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

وظائف هيئة الأبنية التعليمية 2024.. التخصصات والأوراق المطلوبة

هيئة الأبنية التعليمية 
هيئة الأبنية التعليمية 

وظائف هيئة الأبنية التعليمية تعد من الموضوعات التي تشغل الرأي العام المصري خلال الساعات الحالية بالتزامن مع إعلان تلك الوظائف.

وظائف هيئة الأبنية التعليمية

وتساءل الرأي العام المصري عن وظائف هيئة الأبنية التعليمية وذلك لمعرفة التخصصات المطلوبة في تلك الوظائف وكذلك الاوراق المطلوبة للتقديم بها خلال الفترة الحالية.

وأعلنت الهيئة العامة للأبنية التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حاجتها لشغل الوظائف النوعية التخصصية لـ14 مدير إدارة الصيانة بـ"المناطق أ"، وتقع هذه الوظيفة على قمة إدارة الصيانة بالمناطق التابعة لمدير عام المنطقة بضمان سلامة أعمال الصيانة بالمنشآت التعليمية، والأجهزة والمعدات ومبنى الهيئة في المنطقة.

المهارات المطلوبة في وظائف هيئة الأبنية التعليمية

وفيما يلي يقدم "الموجز" المهارات المطلوبة في المتقدمين لشغل الوظائف 2024 حسب ما أعلنته الهيئة العامة للأبنية التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

  • الإشراف على أعمال الصيانة وترميم المباني وصيانة الكمبيوتر وصيانة الآلات والمعدات بالمنطقة.
  • الإشراف على أعمال معاينة الأبنية التعليمية على الطبيعة لتحديد الاحتياجات الفعلية لتلك الأبنية من أعمال صيانة وترميم ومن أعمال صيانة وإصلاح شبكات المعلومات وأجهزة الحاسب ومعدات الورش وجميع العناصر المكملة لها.
  • القدرة على استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته المختلفة ذات الصلة بمجال عمل وظيفته والمعرفة الكافية بإحدى اللغات الأجنبية والمعرفة الكافية بالقوانين واللوائح والإجراءات التي تحكم نظام العمل.

شروط وظائف هيئة الأبنية التعليمية

وحددت الهيئة العامة للأبنية التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم عدد سنوات الخبرة المطلوبة للمتقدمين شغل وظائف 2024 وهي قضاء مدة بينية مقدارها مقدارها عام على الأقل في وظيفة من المستوى الوظيفي الأدنى له مباشرة الأول (ب) للمتقدمين من داخل الجهاز الإداري بالدولة أو قضاء مدة كلية مقدارها 16 عامًا على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة للمتقدمين من خارج الجهاز الإداري في الدولة.

المستندات المطلوبة في وظائف هيئة الأبنية التعليمية

وفيما يلي يقدم "الموجز" المستندات المطلوبة في وظائف الهيئة العامة للأبنية التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني:-

  • بيان بالإنجازات والإسهامات السابقة ومقترحات التطوير بملف مكون من 7 نسخ.
  • 4 صور شخصية حديثه في موعد أقصاه شهر من تاريخ النشر.

اقرأ أيضا

وظائف البنك العربي لحديثي التخرج 2024.. اعرف شروط التقديم

رواتب تصل 8500 جنيهًا.. وظائف حكومية للشباب بالبدلات والحوافز

nawy