الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 01:23 مـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

حاتم صلاح يكشف كواليس فيلم عصابة الماكس مع أحمد فهمي

حاتم صلاح
حاتم صلاح

تحدث الفنان حاتم صلاح عن فيلمه الأخير "عصابة الماكس" الذي يشارك في موسم عيد الأضحى، حيث يضم الفيلم طاقمًا مميزًا يشمل أحمد فهمي، روبي، لبلبة، ومحمد لطفي.

أسباب اختيار حاتم صلاح للفيلم

صرح حاتم صلاح عن ما جذبه للعمل، قائلاً: "أحمد فهمي من الناس اللي مستني أشتغل معاهم، والدور مهم لشخص بيعمل أفلام مهمة والورق كان كويس قوي. الكاست كان مكسب كبير، محمد لطفي، محمد فهيم، اشتغلت مع لبلبة كمساعد مخرج واشتغلت مع روبي في فيلم شلبي - الكاست هايل."

التركيز الكامل على الفيلم

وأضاف حاتم: "من ساعة ما مضيت الفيلم مشتغلتش حاجة تانية جمبه لحد ما خلص. من قبل رمضان بشهر، ومش بحضر لحاجة دلوقتي لإنني لسة مخلصه ومش بعرف أشتغل كذا حاجة في وقت واحد."

تحديات التصوير

وكشف حاتم عن الصعوبات التي واجهها في التصوير، مثل ارتداء الملابس الشتوية في الحرارة المرتفعة أثناء الصيام، وعلق: "بس احنا كنا مبسوطين رغم كل الصعوبات وكل لحظة اتبسطنا بيها."

طاقم العمل والإخراج

فيلم "عصابة الماكس" من إخراج حسام سليمان في أول تجاربه الإخراجية بعد أن عمل كمساعد مخرج في العديد من الأعمال السينمائية. الفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي، ويضم في بطولته أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، وحاتم صلاح، مع عدد كبير من ضيوف الشرف. ومن إنتاج "اتحاد الفنانين" و"ليجسي برودكشن للانتاج الفني."

مشاركة أحمد السقا

ويشارك أحمد السقا بدور ضيف شرف في الفيلم، وقد انتهى مؤخراً من تصوير مشاهده مع أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، وحاتم صلاح في صحراء محافظة الفيوم.

لقاء ثالث بين السقا وفهمي

يعد فيلم "عصابة الماكس" هو اللقاء الثالث الذي يجمع بين السقا وفهمي كضيوف شرف، بعد أول لقاء بينهما في فيلم "سمير وشهير وبهير" عام 2010، وظهور فهمي كضيف شرف في مسلسل "جولة أخيرة" الذي عرض في يناير الماضي.

اقرأ أيضًا:

فيلم عصابة الماكس يواصل تصدره المركز الثالث في قائمة الإيرادات

nawy