الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 15 يوليو 2024 05:27 مـ 9 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

عمرو دياب يكشف عن موعد اعتزاله الغناء

عمرو دياب
عمرو دياب

كشف النجم عمرو دياب، المعروف بلقب "الهضبة"، عن اقتراب نهاية مسيرته الغنائية خلال مقابلة مع الإعلامي عمرو أديب أثناء العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3" في الرياض، المملكة العربية السعودية. تصريح دياب جاء عندما سأل أديب عن إمكانية إنتاج أفلام بعد عشر سنوات، فرد دياب قائلاً: "مفيش أنا كمان 10 سنين".

تفاعل الجمهور مع كلام عمرو دياب

تفاعل جمهور الهضبة بشكل كبير مع هذا التصريح عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر العديد منهم عن حزنهم وتأثرهم بإعلان دياب عن اقتراب نهاية مسيرته الفنية. هذا الإعلان أثار مشاعر مختلطة لدى الجمهور الذي تابع مسيرة الهضبة منذ بداياتها.

أجيال متعاقبة على حب عمرو دياب

منذ أول ألبوماته "يا طريق" في عام 1983 وحتى آخر ألبوم "مكانك" في نهاية 2023، استطاع عمرو دياب أن يجذب أجيالاً متعاقبة بأغانيه التي أصبحت محطات خالدة في حياة جمهوره. أغانيه كانت دائماً تعكس مراحل حياة كل من أحبوه، وكانت تحمل مشاعر خاصة لكل منهم.

مسيرة حافلة بالنجاح لـ عمرو دياب

بين أول ألبوم وآخر ألبوم 40 عاماً من النجاح، حيث قدم خلالها العديد من الأغاني المنفردة والألبومات التي تركت بصمة مميزة في عالم الموسيقى العربية. تأثير دياب لم يقتصر على الموسيقى فقط، بل امتد إلى عالم الموضة والأزياء بفضل جمهوره الذي تبنى أسلوبه في العديد من الفترات.

سؤال الجمهور: ماذا بعد؟

تواجد محبين للهضبة في حفلاته الأخيرة من مختلف الفئات العمرية، من مراهقين في سن الثامنة عشرة إلى محبين تجاوزوا الخمسين عاماً. التساؤل الذي يراود الجميع الآن هو: ماذا سيحدث في عالم الموسيقى بعد اعتزال عمرو دياب؟ وهو سؤال يفضل محبي الهضبة تجنب التفكير في إجابته حالياً.

اقرأ أيضًا:

استعراضي غنائي.. عودة عمرو دياب للتمثيل مع نانسي عجرم لأول مرة.. إليك التفاصيل

وردة صفراء ..نانسي عجرم تعطي هدية لـ عمرو دياب ما السبب ؟

nawy