الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 يوليو 2024 10:14 مـ 7 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

تعرف على أماكن ماكينات الـ ATM البنك الأهلي المصري لسحب النقود

ماكينات ATM الأهلي
ماكينات ATM الأهلي

أماكن ماكينات الـ ATM البنك الأهلي المصري لسحب النقود.. كلمات بحثية تصدرت شبكة الإنترنت خلال الساعات الماضية، حيث زاد البحث عليها من قبل المواطنين الراغبين في سحب أموالهم بطريقة سريعة.

ولهذا ارتفعت مؤشرات البحث عن أماكن ماكينات الـ ATM البنك الأهلي المصري لسحب النقود، المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية وذلك لتلبية احتياجات المواطنين من النقدية والأموال الجديدة .

أماكن ماكينات الـ ATM البنك الأهلي المصري لسحب النقود

وما زال البنك الأهلي المصري يواصل تقديم كافة الخدمات المصرفية لعملائه تزامنًا مع الإجازة الرسمية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، من خلال إتاحة أماكن ماكينات الـ ATM البنك الأهلي المصري لسحب النقود، في جميع محافظات الجمهورية وذلك لتلبية احتياجات المواطنين من النقدية والأموال الجديدة، خلال فترة توقف الفروع عن العمل والتي تنتهي في 22 يونيو الجاري.

ماكينات البنك الأهلي المصري

ونعلم جميعًا أن ماكينات البنك الأهلي المصري متعددة إذ يمتلك أكثر من 6684 ماكينة صراف ألي ATM منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، العدد الأكبر منها موجود داخل القاهرة الكبرى والتي تضم القاهرة والجيزة.

ومن أجل التعرف على أقرب ماكينة لدى العميل يجب اتباع الآتي:

التعرف على أقرب ماكينة لدى العميل

يمكن الضغط هنــــــــــا

وتجدر الإشارة إلى أنه سبق وكشف البنك الأهلي المصري عن إجراء تحديثات جديدة على منتج حساب الأهلي وسيط Escrow والذي تم إطلاقه عام 2021 بهدف تقديم أفضل خدمة لكافة العملاء الحاليين والمرتقبين، وتتمثل هذه التحديثات في إتاحة خدمة One Transaction Deal لتنفيذ العمليات المالية بطريقة سريعة وآمنة.

كما يعتبر البنك الأهلي المصري من أوائل البنوك التي قدمت هذا المنتج من خلال طلب موحد وبدون الحاجة لصياغة عقد، وذلك في حالة الحسابات ذات المعاملة الواحدة.

إقرأ أيضًا:

البنك الأهلي المصري يوقع عقد تمويل مع شركة إرادة لتمويل المشروعات متناهية الصغر

استقرار سعر الريال السعودي في البنك الأهلي المصري لليوم الرابع على التوالي

nawy